أذكار وأدعية

أدعية لرد الغائب مكتوبة ومختصرة

أقسى أنواع الألم الذي قد يتألمه الإنسان هو غياب شخص عزيز عليه، ومرور الكثير من الوقت ولا يستطيع أن يراه، نظرًا لظروف سفر أو عمل، أو دراسة، أو ظرف آخر، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على العديد من الأدعية التي تساعد بإذن الله على عودة الغائب إلى أهله سالمًا إن شاء الله، تابعونا في السطور التالية.

إقرأ أيضًا/ أدعية لفك السحر مكتوبة ومختصرة

 أذكار الصباح والمساء مكتوبة ومختصرة

دعاء رد الغائب

إن الدعاء أمر مهم بالنسبة للإنسان، ومن نعم الله غلينا أنه يستمع إلى دعائنا، قال تعالى في كتابه العزيز: (وقال ربكم ادعوني استجب لكم)، ونحن ندعوا الله ونسأله، وإن شاء الله سيستجيب لدعائنا كما وعدنا، كل ما عليك هو أن تثق في الاستجابة.

وهناك أدعية لرد الغائب إلى الله نستعرضها معكم فيما يلي:

_ اللهم يا جامعَ الناس إلى يوم لا ريب فيه، أجمعْ بيني وبين ضالتي.

_ اللهم يا فعال لما تريد، أسألك باسمك الأعظم أن ترد إلي غائبي وأن تحفظه من كل سوء، وترده إلينا سالمًا غانمًا عاجلًا غير آجلًا يا أرحم الراحمين.

_ اللهم يا هادي الضالة من الظلمات إلى النور رد إلى ضالتي يارب العالمين

_ تقرأ هذه الآية من سورة القصص ( ان الذي فرض عليك القران لرادك الى معاد قل ربي اعلم من جاء بالهدى ومن هو فى ضلال مبين ) عدد ٢٠ مره ثم تقول اللهم رد على ( فلان بن فلانة) ثم تصلى على النبي ١٠٠ مرة.
_ اللهم إني أسألك فلا تردني خائبا فلا خاب من أنت مولاه اللهم أحفظ عبدك “الاسم” بحفظك فهو غائب عن عين أهله ومحبيه اللهم رده اليهم عاجلا غير أجل سالما معافى انك على كل شئ قدير.
_اللهم يا كاشف العجائب وياراد كل غائب اللهم رده سالمًا إلى أهله وأحبابه اللهم احفظه من كل مكروه.

_ اللهم انك تهدي من الضلالة وتنجي من العمى، وترد الضالة فصل على محمد واله واغفر لي ورد ضالتي.

اللهم أنت جبار في السماء وجبار في الأرض وملك في السماء وملك في الأرض، وإله في السماء وإله في الأرض ترد الضالة وتهدي من الضلالة رد على فلان ضالته واحفظه.

موضوعات ذات صلة:

الدعاء المستجاب يوم الجمعة

أفضل الدعاء لإبعاد شخص معين عني

السابق
تفسير حلم الوزغ للمتزوجة لابن سيرين
التالي
طريقة عمل الكريب بدون بيض خطوة بخطوة

5 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Just what I was looking for, appreciate it for putting up.

  2. I rattling glad to find this site on bing, just what I was searching for : D too saved to fav.

  3. Excellent post. I was checking constantly this blog and I am impressed! Extremely useful info particularly the last part 🙂 I care for such information much. I was looking for this certain information for a very long time. Thank you and good luck.

  4. familia قال:

    I just could not depart your web site before suggesting that I really enjoyed the standard info a person provide for your visitors? Is gonna be back often to check up on new posts

  5. I conceive this website holds some really good information for everyone :D. “A friend might well be reckoned the masterpiece of nature.” by Ralph Waldo Emerson.

اترك تعليقاً