تفسير الروئ والأحلام

رؤية الكلاب في المنام للمتزوجة

couple-dogs-just-married-dog-spouses-39840091

رؤية الكلاب في المنام للمتزوجة، قد يرى الشخص في أحلامه الحيوانات الأليفة والمفترسة، وقد يرى من بينها كلبًا أبيض أو أسود أو رماديًا أو غير ذلك، وتلعب هذه الخصائص دورًا رئيسيا في تحديد معنى الحلم، فما هو تفسير حلم رؤية الكلاب للعزباء والمتزوجة؟

ما معنى رؤية الكلب في منام المتزوجة؟

dogs-in-a-dream-interpreting-the-dog-as-a-dream-symbol
تفسير رؤية الكلاب في المنام للمتزوجة – الهروب من الكلاب في المنام للمتزوجة – مطاردة الكلاب للمرأة المتزوجة
  • الكلب في المنام للمرأة المتزوجة: قد يدل على كل من يطمع بها ظلما وغصبا، وعضة الكلب في المنام للمرأة هي الغيبة أو النميمة التي تطالها بالأذى من قبل أقرانها وحسدهم.
  • وإذا رأت المرأة المتزوجة كلاب تطاردها: فقد يشير هذا إلى مجموعة من الرجال يتعقبونها بهدف إلحاق الأذى بها، و الهروب من الكلاب في المنام للمرأة المتزوجة يدل على محاولة الهروب من هؤلاء الحقراء.
  • وإن نجحت المرأة في الهروب من الكلاب: فهذا يدل على يدل على تجاوزها شر الرجال، ومن رأى أنها تهرب من الكلاب في المنام، فهي تهرب ممن يشتهيها، ومن يرى أنها تربي جروًا أو كلبًا صغيرًا في المنام فهي تساعد طفلًا.

ماتفسير الكلب الاسود في المنام؟

  • والكلب الأسود في المنام للمرأة المتزوجة: هو شيطان على هيئة إنسان لما ورد في صحيح مسلم وغيره، “الكلب الأسود شيطان” لكن لم يعثر على دليل بهذا اللفظ، واختلف العلماء في معني هذا فذهب بعضهم إلى حمله على الحقيقة وأن الشيطان يتمثل في الجن، ومنهم من حمل المعنى على المجاز بهدف إلصاق هذه الصفة بالتمرد والبعد عن المألوف، مثلما نقول طفل شيطان أو جن مصور بمعنى طفل شقي.
  • وقد تدل رؤيته على معاني أخرى: مثل الوحدة والاكتئاب، أو العدو والنحس، أو أن لديك موهبة تحتاج إلى رعايتها وتطويرها، وقد يرمز أيضا إلى صديق غير مخلص.

ألوان الكلاب في المنام

10-06-17-Dogs-Dream
تفسير حلم رؤية كلاب أليفة للمرأة المتزوجة
  • أما الكلب الأبيض في الحلم: فهو رجل يحاول إغرائها بالكلمات حتى تسقط في شباكه، والكلب البني في المنام رجل يهددها.
  • رؤية كلاب أليفة لامرأة متزوجة: تدل على رجل ذو فكر ضال وسلوك مضلل ومضلل، وشراء كلب أليف يرمز إلى الثقة في غير محلها، وكذلك الحصول على كلب أليف كهدية في حلم لامرأة متزوجة يدل على هبة دنيئة.

تفسير حلم الكلاب للعزباء

  • الكلب في المنام للعزباء: يدل على شخص لا يريد الخير لها، والكلب الأسود هو شاب غير جدير بالثقة، وإذا رأت فتاة عزباء مجموعة من الكلاب السوداء في المنام، فهذا يعني أنها محاطة بأناس يحاولون إيقاعها في الخطيئة  والفتنة.
  • بينما الكلب الأبيض: يشير إلى شخص يظهر عكس ما يبطن، وفيه يقال عدو ظاهر خير من صديق زائف.
  • أما رؤية الكلاب تهاجم امرأة عازبة في المنام: ترمز إلى كونها في ورطة بسبب أشخاص ليس لديهم مبادئ أو سلوكيات أخلاقية، وعضة كلب في المنام لامرأة عزباء تدل على ضرر قد يصيبها من شخص ضعيف، ومن رأى كلبًا يعضها ويأكل لحمها في المنام فهو شخص يحاول تشويه سمعتها.

ما هو تفسير رؤية الكلاب الصغيرة في المنام؟

رؤية الكلاب في المنام للرجال – ابن سيرين والنابلسي
  • تشير الكلاب الصغيرة في المنام للرجال: إلى المرح واللعب والتسلية، وإطعام الكلاب الصغيرة في المنام قد يرمز إلى الصدقة في غير محلها.
  • رؤية كلب يسبح في الماء في المنام: يدل على النقص والخسة، كمن يبصق الطعام حتى لا يأكل أحد، ولأن الأسود لا تشرب من الماء قد لعق منه الكلب، ولذا قيل: وتجتنب الأسود ورود ماء إذا كان الكلاب ولغن فيه ويرتجع الكريم خميص بطن ولا يرضى مساهمة السفيه
  • تحول الإنسان لكلب في المنام: يقول ابن سيرين من رأى نفسه يتحول إلى كلب في المنام، فهو معناه الخضول والمهانة لأشخاص أعلى من الحالم يحاولون قهره، أو هو من يتبع شهواته منقادا إليها، أو صرف المال الكثير فيما لا يفيد.
  • أكل لحم الكلاب في المنام: يدل على الشجاعة لمواجهة العدو وإلحاق الهزيمة به حسب تفسير ابن سيرين، وقتل الكلاب في المنام يدل على الانتصار على العدو، كما يقول الشيخ النابلسي.
  • من رأى كلباً في المنام يشبه كلب أهل الكهف: فإن هذا الحلم يدل على الخوف والهروب، بحسب النابلسي.

مواضيع متعلقة:

المصادر:

السابق
فوائد سورة الفاتحة لقضاء الحوائج
التالي
أسباب كثرة النوم عند المراهقين

14 تعليق

أضف تعليقا

  1. Hello. impressive job. I did not imagine this. This is a remarkable story. Thanks!

  2. I have learn several just right stuff here. Certainly price bookmarking for revisiting. I surprise how so much effort you set to create this type of fantastic informative site.

  3. Hello! This post couldn’t be written any better! Reading through this post reminds me of my old room mate! He always kept chatting about this. I will forward this page to him. Fairly certain he will have a good read. Thank you for sharing!

  4. kids قال:

    Incredible! This blog looks exactly like my old one! It’s on a entirely different topic but it has pretty much the same layout and design. Wonderful choice of colors!

  5. I really lucky to find this website on bing, just what I was looking for : D also saved to favorites.

  6. sucesiones قال:

    Somebody essentially assist to make severely articles I might state. That is the very first time I frequented your website page and thus far? I surprised with the research you made to make this actual put up amazing. Fantastic process!

  7. I’ve been browsing online greater than 3 hours today, yet I never discovered any fascinating article like yours. It is pretty worth enough for me. Personally, if all website owners and bloggers made good content material as you probably did, the internet will be much more helpful than ever before.

  8. Admiring the persistence you put into your site and detailed information you provide. It’s awesome to come across a blog every once in a while that isn’t the same old rehashed material. Wonderful read! I’ve bookmarked your site and I’m adding your RSS feeds to my Google account.

  9. What i do not understood is in fact how you’re not actually much more well-preferred than you may be now. You’re so intelligent. You already know thus significantly in terms of this matter, made me in my opinion consider it from numerous various angles. Its like men and women are not fascinated except it is one thing to accomplish with Girl gaga! Your own stuffs excellent. At all times take care of it up!

  10. obviously like your website but you need to check the spelling on several of your posts. Many of them are rife with spelling issues and I to find it very troublesome to tell the reality then again I’ll definitely come again again.

  11. Hi! I just wanted to ask if you ever have any problems with hackers? My last blog (wordpress) was hacked and I ended up losing many months of hard work due to no backup. Do you have any methods to protect against hackers?

اترك تعليقاً