خدمات الكترونية

فتح ايفون 4s مقفل icloud

تم تصميم قفل التنشيط لمساعدتك في الحفاظ على أمان جهازك ومعلوماتك، وهذا لمنع أي شخص آخر من استخدام الجهاز في حال السرقة أو الفقدان، ويقوم جهاز أيفون بتشغيل قفل التنشيط تلقائيًا بمجرد تشغيل Find My iPhone على جهازك، ولا يمكن لأي شخص حذف الجهاز أو تنشيطه على حساب مختلف، وستكون كلمة السر مطلوبة طوال الوقت عندما يحاول الآخرون فعل ذلك من محاولات الإيقاف أو التنشيط، ودون إدخال اسم مستخدم (Apple ID) وكلمة المرور اللذين قاما بإعداد الهاتف في الأصل، يصبح ذلك مستحيلا، ولهذا السبب قامت شركة آبل على بناء هذا التصميم.

ما هو نظام الـ (آي كلاود) ؟

آي كلاود هي خدمة تخزين سحابية أطلقتها شركة أبل.

ماذا تعني الخدمة السحابية؟

الحوسبة السحابية (cloud internet)  نموذج حديث من الشبكات، يتم وضع السيرفرات والخدمات فيه بعيدا عن الزبائن، حيث تبقى موزعة عبر العالم ويتم مزامنة البيانات بين السيرفرات المتعددة، بالاعتماد على خوارزمياتٍ معقدة وليس فقط توجيهات إذا الشرطية البسيطة if-then التي كانت تستخدم فيما مضى مع الحوسبة المضمنة، حيث تقوم بذلك إما داخل معالجاتها الخاصة أو باستخدام المخدمات السحابية، كما أن لها دور محوري فى تمكين الأجهزة الاعتيادية لتصبح من أجهزة (internet of things).

كيفية فتح قفل أيفون 4s على آي كلاود

فى هذا الجزء لمن يزال يستخدم iPhone 4 ويريد أن يتخطى حساب الـ icloud عليه، هذه طريقة سهلة ومجربة فقط على آيفون 4:

1- قم بفتح الهاتف ومن قائمة الإعدادات اختار لوحة التحكم الخاصة باللغة
2- اختر اللغة الإنجليزية.
3- بعد ذلك اضغط على زر قفل الجهاز فى مع زرار الـ power  .
4- استمر فى الضغط حتى يطفئ الجهاز ويظهر شعار التفاحة فى الخلفية السوداء.
5- اترك الهاتف حتى يفتح تلقائيا.

وفى أحد المواقع التي تناقش تلك المواضيع أوصى أحد المتابعين باقتراح التواصل مع الدعم الفني وفقط، كما فعل هو فى تجربته الشخصية عندما أصبح يواجه هذه المشكلة، لأن مشكلة الـ icloud هي من أكبر المشاكل البارزة حتي الآن ويقع الكثير فيها، وعلى الرغم من تواجد الكثير من الحلول لكنها صعبة.

وإذا جربت الذهاب لمحلات الصيانة، ستجد أيضا أن الشبكة تعمل لكن كيف؟ هنا تكمن المكشلة لأن هذا سيكلفك الكثير فيما بعد، وفى الغالب لن يعمل الجهاز كما كان بنفس جودته أو كفاءته سابقا، لأنهم فى الصيانة يلجأون إلى تغيير الـ data card الخاص بالهاتف، لحل المشكلة، لذا أنسب طريقة هي التواصل مع الدعم الفنى.

السابق
أعراض اضطراب الشخصية الحدية
التالي
كيفية توسيع شرايين القلب طبيعيا

7 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Some truly excellent information, Gladiola I noticed this.

  2. Nice read, I just passed this onto a colleague who was doing some research on that. And he actually bought me lunch as I found it for him smile So let me rephrase that: Thanks for lunch! “It is impossible to underrate human intelligence–beginning with one’s own.” by Henry Adams.

  3. Hey there I am so excited I found your webpage, I really found you by accident, while I was browsing on Askjeeve for something else, Regardless I am here now and would just like to say thanks for a remarkable post and a all round exciting blog (I also love the theme/design), I don’t have time to read through it all at the moment but I have book-marked it and also added your RSS feeds, so when I have time I will be back to read a great deal more, Please do keep up the great work.

  4. Wow! Thank you! I always wanted to write on my website something like that. Can I implement a fragment of your post to my website?

  5. Hey! I know this is kinda off topic but I’d figured I’d ask. Would you be interested in exchanging links or maybe guest writing a blog article or vice-versa? My website discusses a lot of the same subjects as yours and I think we could greatly benefit from each other. If you happen to be interested feel free to send me an e-mail. I look forward to hearing from you! Terrific blog by the way!

  6. Hola! I’ve been reading your site for a while now and finally got the courage to go ahead and give you a shout out from Kingwood Tx! Just wanted to tell you keep up the great work!

اترك تعليقاً