الرئيسيةخدمات الكترونيةكود معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمة لعملاء فودافون

كود معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمة لعملاء فودافون

تعد شركة فودافون أحد الشركات الرائدة في عالم تكنولوجيا الاتصالات، وتحظى بانتشار واسع في الوطن العربي، وهي أحد أكبر شركات  الاتصال في مصر، ففي مصر توجد شركات أورانج، واتصالات وفودافون، وتقدم شركة فودافون لعملائها العديد من الخدمات، منها معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمة، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على كيفية التعرف على الرصيد بعد انتهاء المكالمة، تابعونا في السطور التالية.

كود معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمة لعملاء فودافون

توفر شركة فودافون لعملائها العديد من الخدمات، عن طريق مجموعة من الأكواد، يقوم العميل بطلبها لمعرفة الخدمة، التي يرغب في الحصول، أو الوصول إليها، ومن ضمن هذه الخدمات، معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمة، عن طريق كود معين، خصصته الشركة لهذه الخدمة.

ويمكن للعميل الاشتراك في هذه الخدمة، عن طريق كود *9001#، هذه الخدمة لعملاء فودافون، فبعد انتهاء المكالمة يمكنك طلب هذا الكود لمعرفة الرصيد المتبقي بعد انتهاء المكالمة، وتحصل الشركة فقط على 1 قرش مقابل الخدمة، وهناك إمكانية للعميل أن يقوم باشتراك شهري في هذه الخدمة، مقابل جنيه واحد على مدار الشهر.

في حالة عدم اشتراكك في الخدمة اليومية 

في حالة عدم اشتراكك في الخدمة اليومية أو الشهرية، عن طريق كود معين يمكنك طلبه فقط بعد كل مكالمة وسوف يخصم منك 50 قرش عند المعرفة في كل مره، هذا الكود هو *322#، وسوف تظهر لك في النهاية رسالة لمعرفة الرصيد الحالي، بعد انتهاء المكالمة.

الاستعلام عن الرصيد المتبقى عن طريق الرسائل الصوتية

يمكنك استخدام الرسائل الصوتية لمعرفة الرصيد الحالي بعد انتهاء المكالمة، حيث يمكنك الاتصال على 868، وستأتي لك رسالة مسجلة صوتية تخبرك بالرصيد المتبقي لك بعد انتهاء المكالمة، تكلفة الاشتراك هذه الخدمة ليست مجانية الاشتراك هو 5 جنيهات فقط، من خلال هذا الكود *19#.

إقرأ أيضًا:

ماذا يعني تفسير الحلم في الحلم

علاج الديدان الدبوسية بالأعشاب

طريقة عمل مايونيز بالثوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *