دول وبلدان

كيفية شراء جنسية دولة معينة؟

كيفية شراء جنسية دولة معينة؟، العديد من الدول أتاحت الحصول على جواز السفر الخاص بها مقابل المال، مثل شراء عقار، استثمار أموال إدارة أعمال تجارية بمبالغ تتراوح بين 100 ألف دولار ومليوني ونصف المليون دولار، أو مقابل التبرع للأعمال الخيرية، ولكن كيف يتم هذا الإجراء.

خطوات شراء جنسية دولة معينة

الدول الفقيرة تمنح جنسيتها مقابل الاستثمار الذي يعمل على تنميتها، وتحسين مواردها، وفتح فرص العمل لديها، وهناك دول تمنح جنسيتها مقابل العديد من مليارات الدولارات مثل كندا وبريطانيا ونيوزيلندا والولايات المتحدة.

وأصبحت عملية الحصول على الجنسية مقابل المال من التجارات الرائدة الآن في العالم.

أسهل دولة للحصول على جنسيتها

الكاريبي من الدول الشهيرة والأقل تكلفة فيما يتعلق بمسألة الحصول على الجنسية، وهناك مناطق في منطقة الكاريبي تتيح الحصول على جنسيات تتيح لحاملها الدخول إلى الاتحاد الأوروبي من دون تأشيرة.

شروط معقدة في أمريكا وأوربا للحصول على الجنسية

هناك دول في الاتحاد الأوروبي تعرض برامج للتجنيس للحصول على جنسيتها مقابل المال، على سبيل المثال في مالطة يمكنك الحصول على الجنسية مقابل 675 ألف يورو لصندوق التنمية الوطني، وشراء عقار بقيمة 350 ألف يورو.

في لاتفيا يمكنك الحصول على الجنسية مقابل 65 ألف يورو، أما اليونان فيمكنك الحصول على الجنسية عن طريق شراء عقار بمبلغ 65 ألف يورو.

شروط الحصول على الجنسية الكندية

هناك ثلاث طرق للحصول على الجنسية الكندية وهم:

  • الولادة
  • الزواج
  • التجنس

وتمنح كندا التجنس عندما يكون الشخص قد أقام لفترة طويلة في الدولة لمدة 3 سنوات، فتقوم كندا بمنح بطاقة الإقامة الدائمة فرصة التقدم للحصول على الجنسية الكندية.

قد يهمك:

منح دراسية في الإمارات لغير المواطنين

استعلام عن مستحقات مالية برقم الهوية

السابق
فاكس وزارة الداخلية
التالي
هل الطيران مضر للحامل وخطر على الجنين؟

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. You need to take part in a contest for one of the highest quality sites on the net. I am going to recommend this site!

اترك تعليقاً