معاني الأسماء

معنى اسم تالا في اللغة العربية

معنى اسم تالا في اللغة العربية

اسم تالا من الأسماء الجميلة التي ذهب الكثير من الأباء والأمهات إلى تسمية مولودهم الجديد بهذا الاسم، ونتابع معكم في الموضوع التالي ما هو معنى اسم تالا في اللغة العربية، وهو يعتبر من الأسماء الأعجمية، ومعنى الاسم أعجمي أي ليس أصله عربيًا.

أصل اسم تالا

اسم تالا يعتبر من أصول إغريقية وكانوا الإغريق يذهبون إلى تسمية الإناث بهذا الاسم لأنه معناه الفتاة ذات المظهر الجميل والحسناء وقت بلوغها.

معنى اسم تالا في اللغة العربية

  • اسم تالا يعني في اللغة العربية الفتاة الحسناء المظهر ذات الوجه الجميل، وأيضًا معناه الترعرع والنضوج من الأسماء التي ترتبط به مثل اسم تاليا.
  • يطلق اسم تالا أيضًأ على النخلة ذو الحجم الصغير.
معنى كلمة تالا

موضوع قد يهمك

معنى اسم تالا وصفاتها الشخصية بالتفصيل

اسم تالا مزخرف باللغة العربية

يرغب العديد في زخرفة الاسم وجعله مميزة بحروف مختلفة، تبرز جمال حروف الاسم وتمحنه جاذبية ومظهر مختلف، لذا نقدم لكم اسم تالا مزخرف باللغة العربية.

  • ּٺــٰٱ̍ﻻ̍ۙ.
  • ̨ٺــاﻻ.
  • ٺــٰا̍ﻻ̍ۙ.
  • ۛ ּٺــٱﻻ.
  • ٺــٱﻻ.
  • ̨ٺاﻻ.
  • ̨ٺٱﻻ.
  • ٺــٱﻻ.

هل يجوز تسمية الإناث باسم تالا؟

الأصل في الأسماء أن تكون من الأسماء المعروفة والمشهورة بين عامة الناس، ولكن لا حرج في تسمية الأطفال بهذا الاسم لأنه لا يوجد في معناه أي شئ يدل على الحرمانية أو التضاد مع الدين الإسلامي الحنيف، لذلك لم يحرم العلماء تسمية البنات بهذا الاسم.

معنى اسم تالا
معنى اسم تالا

إقرأ أيضاً

معنى اسم ايسل وصفاتها الشخصية وأصل الاسم

قائمة أسماء بنات ذكرت في سورة الرحمن ومعانيها

 

المصادر

  1. ويب طيب
  2. قناة معاني الاسماء
  3. المعجم الوسيط

 

السابق
معنى اسم تالا وصفاتها الشخصية بالتفصيل
التالي
ما هو زيت البرافين

6 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Appreciating the persistence you put into your blog and in depth information you offer. It’s nice to come across a blog every once in a while that isn’t the same out of date rehashed information. Fantastic read! I’ve saved your site and I’m including your RSS feeds to my Google account.

  2. Hey there this is kinda of off topic but I was wanting to know if blogs use WYSIWYG editors or if you have to manually code with HTML. I’m starting a blog soon but have no coding knowledge so I wanted to get guidance from someone with experience. Any help would be enormously appreciated!

  3. This is a topic close to my heart cheers, where are your contact details though?

  4. I was examining some of your content on this site and I think this site is very informative! Continue posting.

  5. It’s the best time to make some plans for the longer term and it’s time to be happy. I’ve read this publish and if I could I desire to counsel you few fascinating things or advice. Perhaps you can write next articles relating to this article. I desire to read more issues about it!

  6. I truly appreciate this post. I’ve been looking all over for this! Thank goodness I found it on Bing. You have made my day! Thank you again!

اترك تعليقاً