الرئيسيةالعناية بالجسمواقي شمس طبيعي رخيص وحلو مجرب

واقي شمس طبيعي رخيص وحلو مجرب

يقدم لكم موقع معلومة لك المتخصص في كتابة المحتوى العربي، أفضل واقي يحمي البشرة  المختلطة والدهنية من أشعة الشمس الحارقة، ويعمل الواقي على حماية البشرة من الأشعة التحت الحمراء، والفوق البنفسجية التي تسبب البقع الداكنة، وتحاول النساء الاختيار بين أفضل الأوقية التي تحمي بشرتها من الأشعة الضارة، وتحافظ على نضارتها ورونقها من الأشعة الضارة.

تعرف على: طرق التخلص من دهون البطن بسرعة

واقي شمس طبيعي رخيص للبشرة المختلطة والدهنية

هناك العديد من أنواع الأوقية التي تعمل على حماية البشرة الدهنية والمختلطة من أشعة الشمس الضارة، تلك الأشعة التي تؤدي إلى حدوث التجاعيد في البشرة،  كما يحمي البشرة من الإصابة بالبقع الداكنة، ونستعرض لكم فيما يلي أفضل أنواع الأوقية.

كريم صن اند سي

كريم صن أند سي

 

يعد كريم صن أند سي من أفضل أنواع الأوقية التي من الممكن أن تستخدميها، فهو مناسب للبشرة الدهنية والمختلطة، ويعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، ونتيجته قوية وفعالة، فهو يحتوي على معامل حماية من أشعة الشمس 50+.

قد يهمك: فقدان الشهية الأسباب والعلاج

واقي شمس كامينا صن

يعمل واقي شمس كامينا صن على حماية البشرة الدهنية والمختلطة من أشعة الشمس الضارة، ويحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية التي تعمل على حدوث التجاعيد في البشرة، بالإضافة إلى أن الواقي فعال في عملية ترطيب الوجه.

واقي شمس هايدريشن 

يعد هايدريشن واقي شمس، من أجود أنواع الأوقية التي تستخدم في حماية البشرة، ويحتوي الواقي على خلاصة ماء الورد الذي يعمل على تقليل البكتريا التي تسبب ظهور حب الشباب، ويعمل على ترطيب البشرة.

كريم واقي شمس صن كلينيك

يعد كريم صن كلينيك من أنواع الكريمات التي تساهم بشكل كبير في حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، وهو مضاد للأتربة، والماء، ومناسب للبشرة المختلطة.

قد يهمك أيضًا: طريقة عمل قناع تقشير البشرة

 واقي شمس يوسيرين

واقي شمس يوسيرين يعمل على علاج الحروق التي تنتج عن أشعة الشمس، كما أنه يعد مضاد للماء، وهو مناسب للبشرة الدهنية، والمختلطة، ويحتوي واقي شمس يوسيرين على عامل حماية بنسبة spf 50، وينصح بوضعه على البشرة قبل الخروج بحوالي ربع ساعة.

الطريقة التي يستخدم بها واقي الشمس

_ قبل وضع واقي الشمس، عليكي أن تقوم بغسل بشرتك جيدًا بمنظفات الوجه قبل وضع الواقي.

_ عملية غسل الوجه جيدًا قبل استخدام الواقي عملية مهمة، لأن غسيل الوجه مهم لإزالة الجراثيم التي تعلقت بالوجه أثناء النوم.

_ وينصح باختيار واقي شمس لديه نسبة حماية من الماء، ويجب ألا تقل النسبة عن 30%، كما يفضل وضع كريم مرطب للبشرة قبل الاستخدام.

_ احذري أن تكوني مفرطة في وضع الواقي على البشرة، لأن الإفراط يمكن أن يأتي بنتيجة سلبية، ويمكن أن يسبب الإفراط تهيج الجلد وتهيج في البشرة.

_ يجب وضع واقي الشمس على طريقة مستقيمة، وليست على طريقة دائرية، لأنكي إن وضعتيه على طريقة دائرية فلن تستفيدي من الواقي فسوف يتفرق وتتشتت كمياته، أما وضعه على طريقة مستقيمة تكون هي الطريقة الأفضل والمثلى في الاستخدام.

إقرأ أيضًا:

فوائد قشر الرمان للتخسيس والتنحيف

علامات وأعراض الحمل بولد

ما أسباب وعلاج كثرة النوم في خطوات بسيطة بالتفصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *