ثقافة ومعلومات عامة

أماكن بيع رفايع المطبخ بالجملة

أماكن بيع رفايع المطبخ بالجملة، الكثير من السيدات يبحثن بشكل يومي على أفضل أماكن لبيع رفايع المطبخ، بالجملة، وبأسعار مناسبة، وفي السطور التالية يستعرض معكم موقع معلومة لك أفضل أماكن لبيع رفايع المطبخ، ويقصد برفايع المطب: (الكوبايات  الملاعق واكسسورات المطبخ، وغيرهم.

أفضل أماكن لبيع رفايع المطبخ بالجملة

محلات صابر السني: تجدين في هذه المحلات العديد من اكسسورات المطبخ،  والتحف المختلفة التي من الممكن استخدامها لتزيين المطبخ والشقة.

عنوان محلات صابر السني

العنوان: 5 حارت السادات، غيط العدة، منطقة عابدين، محافظة القاهرة، ويبدأ العمل في تمام الساعة 9:00 صباحا وحتى 10:00 مساء /ما عدا  يوم الأحد من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 6:30 مساء، ورقم التليفون : 0227861891.

الشروق سنتر: من أشهر المحلات التي تقدم رفايع المطبخ بأسعار جيدة، ويتميز هذا المحل بجودة منتجاته، والخدمة المميزة التي يقدمها.

عنوان الشروق سنتر

  • العنوان: منطقة الأباجية، قسم الخليفة، محافظة القاهرة.
  • مواعيد العمل : طوال ايام الاسبوع من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 9:00 مساء ما عدا يوم الأحد.
  • رقم التليفون :0225083974.

سوق أبو النمرس

من أشهر الأسواق التي يتم فيها بيع رفايع المطبخ بأسعار منخفضة وبسعر الجملة، لكونه يحتوي على العديد من المحلات التجارية التي لاحصر لها، وأهم ما يميز هذا السوق جودة منتجاته مقارنة بأسعارها المتوسطة، وأنه من الأسواق التي تناسب كافة طوائف المجتمع.

سوق حمام التلات

يشتهر هذا السوق بكونه أحد أشهر الأسواق التي يتم فيها بيع رفايع المطبخ، وهو من الأسواق التي يتم فيها بيع كافة مستلزمات العروس، سواء كانت هذه المنتجات محلية الصنع أو مستوردة من كل دول العالم، بأسعار تنافسية تناسب كافة طوائف المجتمع.

سنتر الكوامل للأدوات المنزلية

يعد من أشهر المحلات التي تقدم أداوت المطبخ بأسعار تنافسية، وبجودة عالية، ويتميز بتوافر لديه جميع أنواع مستلزمات المطبخ، من كاسات وأواني الطهي، والأدوات البلاستيكية.

أماكن لبيع أدوات المطبخ الرفيعة بالقاهرة

  • سوق العتبة (الموسكي): من أشهر المناطق التجارية في مصر، ويتميز هذا السوق، ويتميز هذا السوق اشتماله على العديد من المنتجات البلاستيكية جيدة الخامة خاصةً منتجات الهلال والنجمة، وكل مستلزمات المطبخ.
  • جامع البنات وشارع الأزهر: من المناطق الشهيرة في القاهرة لبيع أداوت المطبخ وكافة مستلزماته وقبلة تجهيز الفتيات المقبلين على الزواج، يتميز هذا الشارع، ويتميز هذا السوق بأسعاره المنخفضة.
السابق
تفسير آية ومن لم يتب فاولئك هم الظالمون
التالي
خطوات استخراج قسيمة زواج الكترونيًا

اترك تعليقاً