الرئيسيةخدمات الكترونيةأوقات الدوام البنك الأهلي المتحد البحرين

أوقات الدوام البنك الأهلي المتحد البحرين

يعد البنك الأهلي المتحد من أشهر البنوك المصرفية في الوطن العربي، ولديه الكثير من الفروع في البحرين والكويت ومصر، ويقدم البنك العديد من الخدمات المصرفية لعملائه، في مجالات متنوعة مثل إدارة الثروة وإدارة الأعمال المصرفية التجارية للأفراد،  والخدمات المصرفية المتعلقة بالمؤسسات والشركات، وأعمال الخزانة الخاصة، وغيرها من الخدمات المصرفية الأخرى، وسوف نتعرف في هذا الموضوع عن أوقات عمل البنك في البحرين، ومواعيد عمل كافة فروعه في المملكة المتحدة البحرينية.

إقرأ أيضًا: أوقات عمل فروع بنك البحرين الوطني

معلومات عن صناعة الفخار في البحرين

أوقات عمل فروع البنك الأهلي المتحد البحرين

يحرص البنك الأهلي المتحد على تقديم خدمات مصرفية لعملائه معتمدًا على أحدث التقنيات الإليكترونية، التي تسهل على عملائه إجراء كافة الأمور المصرفية الخاصة بهم، ويضم البنك العديد من الفروع في البحرين، وإليكم مواعيد عمل هذه الفروع في دولة البحرين.

فرع البنك الأهلي المتحد مدينة حمد نوار 22 (الهلال للخدمات المصرفية) يعمل الفرع من يوم السبت حتّى يوم الأربعاء من كل أسبوع، من الساعة الثامنة صباحًا حتّى الساعة الثالثة والنصف مساءً.

وكذلك هو الحال بالنسبة للفرع الموجود في شارع المعارض، وفي مجمع مدينة عيسى، وفي الفرع الموجود في منطقة الزنج، فكلاهم يعملون من يوم السبت حتى يوم الأربعاء من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثالثة والنصف مساءً.

وهناك فروع أخرى تختلف وقت عملها عن مواعيد عمل الفروع التي ذكرناها سابقًا حيث تعمل هذه الفروع من الساعة الثامنة صباحًا، حتى الساعة الثالثة والنصف مساءً، من يوم الأحد إلى يوم الخميس، من هذه الفروع فرع البديع، والمقر الرئيسي للبنك المتواجد في منطقة السيف، وكذلك الحال في فرع المحرق، وفي فرع سند، وفرع تويلي، وفرع عراد.

ويبدأ العمل في فرع مجمع السيف، وفي فرع مجمع السيف في المحرق، من الساعة التاسعة صباحًا، حتى الساعة الرابعة والنصف مساءً.

مميزات البنك الأهلي المتحد في البحرين

يقدم البنك الأهلى المتحد العديد من الخدمات المصرفية لكبار التجار وصغار التجار، والعمال المهنيين ومختلف فئات التجار، من هذه الخدمات يمكنك سحب وإيداع فلوسك، ودفع الفواتير بكل سهولة، كما يتيح البنك إرسال الأموال إلى خارج البلاد بكل سهولة، وغير ذلك من الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك والتي توفر عليك الكثير من الوقت.

كيفية فتح حساب مصرفي البنك الأهلي المتحد في البحرين

يمكنك الذهاب بعد ذلك إلى أحد فروع البنك في وقت عملها، وسيعطي لك الموظف استمارة يطلب منك ملء هذه الاستمارة، واحرص على أن تكون جميع البيانات المذكورة في الاستمارة صحيحة، وسيطلب منك البنك  تقديم بعض المستندات والوثائق وهي:

_ صورة من جوازك السفر ويجب أن يكون جواز السر ساري المفعول،معه رخصة القيادة، وصورة مصدّقة عن تأشيرة الدخول في حال لم تكن تحمل الجنسية البحرينية.

_ لا يجب أن يكون عمرك أقل من 21 عامًا.

_ بطاقتك السكنية والصالحة للاستخدام.

_ أن تكون مطابق للحد الأدنى من الأجور 5000دينار بحريني، أو 500 دولارًا أمريكيًّا.

قد يهمك:

الاستعلام عن تأشيرة زيارة عائلية قطر

أسعار شحن dhl من الإمارات إلى مصر

أدعية لرد الغائب مكتوبة ومختصرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *