الرئيسيةتردد القنواتتردد قناة فاميلي حكايات الجديد 2021 لمشاهدة المسلسلات الدرامية

تردد قناة فاميلي حكايات الجديد 2021 لمشاهدة المسلسلات الدرامية

تردد قناة فاميلي حكايات الجديد 2021 لمشاهدة المسلسلات الدرامية

يبحث الكثير من عشاق المسلسلات والمحتوى الترفيهي عن تردد قناة فاميلي حكايات الجديد 2021 لما تقدمه هذه القناة من مسلسلات درامية تلبي جميع رغبات ومستويات المشاهدين من محتوى ترفيهي و كوميدي مشوق ورومانسي متنوع ومتميز على مدار اليوم وتناسب جميع الأعمار كبارا وصغارا، مما اكتسبت شهرة واسعة في مصر والوطن العربي.

تردد قناة فاميلي حكايات

تختلف الترددات عبر الأقمار الصناعية كل فترة بسبب ضعف الإشارة وتغيير وتجديد السيرفرات والتطوير  المستمر في القنوات ومن بين هذه القنوات تردد قناة فاميلي حكايات 2021 فيما يلي:

  • التردد: 12563.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6
  • الاستقطاب: عمودي V.
  • القمر الصناعي: النايل سات.

قناة فاميلي حكايات

تعتبر قناة فاميلي حكايات من أهم قنوات باقة فاميلي الترفيهية والتي حققت شهرة واسعة في الدول العربية ونسب مشاهدات بالملايين في الوطن العربي، ويرجع سبب نجاحها إلى انتقائها للأعمال الدرامية التي تقدمها سواء المسلسلات القديمة أو المسلسلات الجديدة المحببة للجمهور العربي.

وفدمت قناة فاميلي حكايات باقة من أروع الأعمال الدرامية مثل مسلسل (الريان) بطولة الفنان خالد صالح وصلاح عبدالله وباسم سمرة، ومسلسل (زيزينيا) بطولة الفنان يحيى الفخراني وأبو بكر عزت وآثار الحكيم وعدد كبير من الفنانين، ومسلسل (إمام الدعاة) يطولة الفنان حسن يوسف وسميرة عبد العزيز وباقة كبيرة من ألمع الفنانين.

كما عرضت مسلسل ذئاب الجبل من يطولة عبدالله غيث وسماح أنور، ومسلسل (الضوء الشارد) من تمثيل الفنان ممدوح عبد العليم ومنى زكي وعدد من كبار الفنانين، ومسلسلات أخرى عديدة مثل (البخيل وأنا)، من بطولة الفنان فريد شوقي (ولن أعيش في جلباب أبي) للفنان نور الشريف.

قناة فاميلي مسلسلات دراما

  1. تقدم عرض مادة إعلامية درامية بشكل اجتماعي ترفيهي تهدف إلى المتعة مع تصوير مشكلات المجتمع لتثقيف المشاهدين ووضع الصورة كاملة أمامهم.
  2. تراعي مبادئ البث الدرامي والقيم الشرفية وحذف المقاطع المخلة التي تتعارض مع ثقافتنا العربية، وتقلل من عرض المادة الإعلانية.
  3. تعنبر قناة فاميلي مسلسلات قناة أسرية بامتيازلأنها تلتزم بالضوايط والاخلاقيات العامة وتقدم المسلسلات التي تناسب جميع الأعمار وجميع الأزواق.
  4. تستخدم أحدث تقنيات العرض وإرضاء الذوق العام لتتربع على عرش القنوات الدرامية الأعلى نسبة في المشاهدة ومحركات البحث.
  5. تبحث دائما على التطوير الدائم لتنافس  لتكون الأفضل في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.
  6. القناة مجانية وبدون تشفير ومتواجدة على النايل سات طوال اليوم وبدون تشفير وبجودة ودقة عالية

أقرأ أيضًا : 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *