خدمات الكترونية

تعرف على وظائف وزارة القوى العاملة الخالية 2022

تعرف على الوظائف الخالية بالقوى العاملة 2022، أتاحت وزارة القوى العاملة العديد من الوظائف للذكور والإناث، منها لذوي الهمم والعزيمة في جميع التخصصات، وفي قطاعات مختلفة، بمرتبات تصل إلى 10 آلاف جنيه، مع توفير تأمين صحي واجتماعي، يأتي ذلك في إطار حرص الدولة على القضاء على البطالة، وتحسين مستوى المعيشة لأبنائها، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على كيفية الدخول على موقع وزارة القوى العاملة وكيفية التقديم في هذه الوظائف، ويستعرض معكم موقع معلومة لك في هذا الموضوع كيفية التقديم في الوظائف الخالية بالقوى العاملة لعام 2022، بالتفصيل، وهناك فيديو سوف نشرح لكم خطوات التقديم بكل سهولة.

تعرف على: كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور برقم اللوحة الكترونيًا

خطوات التقديم في وظائف القوى العاملة 2022

أتاحت وزارة القوى العاملة العديد من الوظائف في مختلف التخصصات، عبر موقعها الرسمي، وحتى تتمكن من التسجيل اتبع الخطوات التالية:

_الدخول على موقع الوزارة الإلكتروني من هنــــــــــا

_لتسجيل بيانات الراغبين في العمل قم بالضغط على خانة التسجيل، وسجل البيانات المطلوبة.

_ثم قم بالضغط على خانة تسجيل الدخول لأول مرة.

_املأ البيانات المطلوبة، مثل الاسم والرقم القومي، وتاريخ الميلاد، والمؤهل الدراسي، والمهنة الرقم التأميني والحالة الاجتماعية ورقم الهاتف ورقم الموبايل والعنوان، ثم ادخل كلمة السر وأعد كتابتها مرة أخرى للتأكيد، واحرص على أن تكون كافة البيانات التي أدخلتها دقيقة، وصحيحة.

_سيطلب منك تحديد المؤهل الدراسي للمتقدم، سواء كان المؤهل متوسط أو عالٍ أو دون مؤهل

_سجل الخبرات والمهارات التي تمتلكها.

_إن كنت حصلت على دروات تدريبية قم بإضافتها.

_ثم اضغط على حفظ ومتابعة.

المحافظات المتاح لها التقديم في وظائف القوى العاملة

أشارت وزارة القوى العاملة إلى أن المحافظات المتاحة للتقديم في وظائف القوى العاملة هي:

(القاهرة، والقليوبية، والإسماعيلية، وأسيوط، والغربية، والدقهلية، والبحيرة، والشرقية، والمنيا، ودمياط، وقنا، والمنوفية، والإسكندرية، وأسوان، والبحر الأحمر).

الوظائف المتاحة في وزارة القوى العاملة

متاح في وزارة القوى العامل، فرص عمل لحوالي لفنيين صيانة للتبريد والتكييف والكهرباء والسباكة، وفنيين  مصاعد سواء كانوا مؤهلين أو غير مؤهلين وسائقين محترف خاص، وضباط أمن، وأفراد أمن عالي ومتوسط، وعمال نظافة مؤهل في المدارس الثانوية، فضلًا عن  وجود وظائف للمهندسين، ومتاح أيضًا محاسبين التكلفة ومدير الموارد البشرية والأمن وفني اللحام، ومشرف القسم وأمين الصندوق، كهربائي وفني صيانة ثلاجات، ميكانيكي معدات زراعية جرارات ضواغط. وفني مطاط وكهربائي معدات، وغير ذلك من الوظائف فكما ذكرنا فالوزارة محتاجة لعمالة في جميع التخصصات.

موضوع لك: استعلام عن مستحقات مالية برقم الهوية

ملء استمارة وظائف القوى العاملة

أعلنت وزارة القوى العاملة عن وجود روابط داخلية على موقع الوزارة الالكتروني لملء استمارة الوظائف وذلك من أجل تقليل الضغط على مكاتب العمل خاصًة في ظل جائحة كورونا، ومنعًا لتكدس المواطنين، والهدف من هذه الاستمارة هو أن يقوم كل شخص بتحديد الوظيفة المناسبة له.

بالفيديو تعرف على كيفية التسجيل في وظائف وزارة القوى العاملة

إقرأ أيضًا:

سعر اشتراك نتفليكس في مصر

الأوراق المطلوبة لتغيير المهنة في البطاقة

السابق
قائمة أسماء بنات ذكرت في سورة الرحمن ومعانيها
التالي
ما هو سبب تسمية سورة الحجرات بهذا الاسم

اترك تعليقاً