الرئيسيةتفسير الروئ والأحلامتفسير حلم الأسنان الأمامية لابن سيرين للعزباء

تفسير حلم الأسنان الأمامية لابن سيرين للعزباء

تفسير حلم سقوط الأسنان الأمامية العلوية

يقدم موقع معلومات لك خدمة تفسير الأحلام، وفي هذا الموضوع نتحدث معكم عن تفسير حلم الاسنان الامامية لابن سيرين للعزباء، ويعد ابن سيرين أشهر كتاب هذال مجال ربما شهرته تعددت الأقطار العربية والإسلامية، وألف ابن سيرين العديد من المؤلفات في هذا المجال، وزاع صيته في جميع الأقطار العربية والإسلامية، وابن سيرين هو أبو بكر محمد بن سيرين البصري، سمع عن أبا هريرة وابن العباس وغيرهم من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وكان ورعًا زاهدًا وبارًا بوالديه، وكان عالمًا بالحساب والفرائض والقضاء، ولد في خلافة سيدنا عثمان بن عفان في 33هـ، وتوفى في 9 شوال 110هـ عن عمر يناهز ثمانين عامًا.

تفسير حلم كسر السن:

تفسير حلم كسر السن من الرؤى الداله والهامة، والتي تدل على دلالات، والكثير يعتقد أنه حينما يرى أن أسنانه تتساقط في الحلم فهذا يعني أن موتًا سيلحق به قريبًا أو بأحد من أقرانه، ولكن هذا التأويل ليس صحيحًا، وإنما كسر السن في الحلم له العديد من الدلالات منها ما يلي:

1_ أن يكون هناك مكروه سيدخل منزل الحالم، قد يكون مرضًا مستعصيًا سيدخل بدن أحد أعضاء البيت، وبالتأكيد هذا الأمر سيخلف الحزن.

2_ قد تكون هناك أزمات تزداد على الحالم.

وقال ابن سيرين إن رؤية كسر السن في الحلم غير مبشر على الإطلاق، ويدل على دلالاتين غير محمودتين: 

الأولى: فقدان شخص عزيز للحالم في محيط عائلته، قد يصل الموت إلى أحد أصدقائه المقربين، ولو كان لديه أحداً من المُقربين منه طريح الفراش ويعاني من المرض فرُبما يقترب أجله.

تفسير حلم سقوط الاسنان لابن سيرين:

يقول ابن سيرين إن حلم سقوط الأسنان يدل على موت أقارب أو أصدقاء الجالم، على حسب السن الذي يتساقط، فكل سن له دلالة، لكن على العموم رؤية سقوط الأسنان في الحلم يدل على موت أقارب الحالم.

أما النابلسي، فيقول إن سقوط الأسنان في المنام يدل على طول عمر الرائي مقارنة بأنظاره من العائلة، وقد يدل على غربه وغيابه عن أهله، وقد يدل سقوط الأسنان أن الرائي يموتون قبله.

تفسير حلم الضرس:

يقول النابلسي، إن من يرى أسنانه تتخلخل فهذا يعني أنه يوفي دينه قليلًا قليلًا، أما من يرى تضاريس أسنانه فهذا يعني أن أهله يخذلونه، أما من رأى أسنانه زالت عن أمكانها، وتحولت العليا إلى سفلى والعكس، فهذا يعني استطالة نساء أهل بيته على رجالهن، ومن يرى خلل في أسنانه فهذا يعني تشتيت أهله ووقوع الخلل بينهم أو نقصان ماله وإن نقى اللحم من بين أسنانه اغتاب قوماً وآذاهم.

تفسير حلم الاسنان الامامية للعزباء:

رؤية سقوط الأسنان الأمامية للفتاة يدل على الحيرة واليأس،  والمتاعب النفسية، وقد يدل على مشاكل مع الأصدقاء وقد يدل على خسارة صديقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *