الرئيسيةخدمات الكترونيةسعر اشتراك نتفلیکس في مصر

سعر اشتراك نتفلیکس في مصر

سعر الاشتراك الشهري في منصة نتفليكس المتخصصة في عرض المسلسلات والأفلام سواء العربية أو الغربية، ويلجأ البعض إلى الاشتراك في منصة نتفليكس للاستمتاع بالعروض التلفزيونية بدون فواصل أو إعلانات، وفي هذا الموضوع يقدم موقع معلومة لك سعر الاشتراك الشهري في منصة نتفليكس في مصر، تابعونا في السطور التالية.

سعر الاشتراك الشهري في منصة نتفليكس

حدد شركة نتفليكس 3 خطوط للاشتراك في منصة نتفليكس، وهم:

سعر الاشتراك في الخط الأول لمنصة نتفليكس

تعتبر هي الخطة الأساسية والتي تتيح للمشاهد الاستمتاع بمشاهدة العروض التلفزيونية بجودة sd، وسعر الاشتراك الشهري في الخدمة 120 جنيه.

سعر الاشتراك في الخط الثاني لمنصة نتفليكس

تتيح للمشاهد متابعة العروض التلفزيونية بتقنية HD الرائعة، والخطة الثانية هي القياسية من حيث standard، وسعر الاشتراك الشهري بها 165.

سعر الاشتراك في الخط الثالث لمنصة نتفليكس

الخطة الثالثة هي المميزة، وتتيح الاستمتاع برؤية أربعة شاشات بجودة عالية ودقة هائلة من خلال (HD, 4K, SD, UHD)، بسعر 200 جنيه خلال الشهر الواحد.

سعر اشتراك نتفلیکس في مصر

سعر اشتراك نتفليكس في السعودية

_الخطة الأساسية سعرها الشهري 30 ريال سعودي.

_الخطة القياسية سعر الشهر الواحد فيها يساوي 37 ريال سعودي.

_الخطة المميزة التي يصل سعر اشتراك الشهر فيها إلى 45 ريال سعودي.

سعر اشتراك نتفليكس في الأردن

نتفليكس يعد من أكثر المنصات التي يتم استخدامها في الأرد، وبحلول عام 2021 قامت شركة نتفليكس بإلغاء الاشتراك الشهري المجاني، وجعلت الاشتراك بمقابل بسيط يتراوح بين 7.99 دينار أردني، و 11.99 دينار، بدون أي قيود أو ضرائب.

لمحة تاريخية عن نشأة منصة نتفليكس

تأسست شركة نتفليكس عام 1997  على يد صاحبها مارك راندولف وريد هايستنغر، وكانت تهتم في ذلك التوقيت، بإرسال لفيديوهات المدمجة لبيعها أو تأجيرها عبر البريد، عام 2007، قامت الشركة بتطوير خدماتها ودخلت عالم الإنترنت، عام 2010 كان بمثابة الانطلاقة الكبري، وشرارة الانطلاق لمنصة نتفليكس في العالم، حيث قدمت محتواها في أكثر من 150 دولة عربية.

وأصبحت من أهم المنصات التي تقوم بعرض الأفلام والمسلسلات في الوطن العربي، كما عملت المنصة على إنتاج العديد من الأفلام والمسلسلات، ولكن محتوى الإنتاج كان كله غربي، وهو العيب الذي يؤخذ على نتفليكس، ولكنها تداركت هذا الأمر، وقامت مؤخرًا بإنتاج أعمال فنية عربية مثل  المسلسل المصري “ما وراء الطبيعة”، والمسلسل الأردني “مدرسة الروابي للبنات”، والمسلسل الأردني “جن”.

كيفية الاشتراك في منصة نتفليكس

كيفية الاشتراك في منصة نتفليكس

للاشتراك في خدمة نتفليكس قم باتباع الخطوات التالية للحصول على خدمات منصة نتفليكس:

ادخل على موقع نتفلكس من هنا .

حدد خطة الأسعار المناسبة لدك.

قم بالضغط على كلمة متابعة أو استمرار.

قم بإدخال بريدك الإلكتروني والرقم السري الخاص بك.

حدد الطريقة التي ستدفع بها فودافون كاش أو فيزا.

هل نتفليكس يناسب كافة الأجهزة

من أهم مميزات منصة نتفليكس أنها متاحة للاستخدام على كافة الأجهزة، فيمكنك مشاهدة عروض نتفليكس على الهاتف عبر تطبيق نتفليكس، ويمكن تحميله بكل سهولة على الهاتف، ويمكنك الدخول من على اللاب توب أو الكمبيوتر من هنا  وإن كنت من مستخدمي جهاز آيفون يمكنك من الدخول من هنا وإن كنت من مستخدمي هواتف أندرويد يمكنك الدخول من هنا .

إقرأ أيضًا:

طريقة الاستعلام عن حسابي في بنك مصر

كيفية تحويل فودافون كاش من فوري

كيفية إيداع فودافون كاش بالفيزا أون لاين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *