التخسيس والحميات

كارنيفيتا فورت للتخسيس الفوائد والأضرار الكاملة وطريقة الاستخدام

كارنيفيتا فورت للتخسيس الفوائد والأضرار الكاملة وطريقة الاستخدام، هو عبارة عن دواء يدخل في علاج العديد من الأمور، متوفر كأقراص، يحتوي على ل-كارنتين والزنك يُستخدم كمكمل غذائى لمد الجسم بحمض ل-كارنيتين والزنك، ويعمل دواء كارنيفيتا على الحفاظ على وظائف الدماغ وتقليل الإصابة ببعض الاضطرابات وزيادة مستويات هرمون التستوستيرون، وفي هذا الموضوع سنتطرق أكثر لمعرفة دواعي استعمال الدواء، وكيفية استخدامه، وأعراضه الجانبية، تابعونا في السطور التالية.

دواعي استعمال كارنيفيتا فورت

هذا الدواء صالح للاستخدام للبالغين والأطفال أكبر من ١٢ سنة الذين يعانون من نقص الحمض الأمينى ل-كارنتين، فهو يعمل على مد الجسم بالزنك، ويعوض نقص ل-كارنتين في الجسم.

فوائد حبوب كارنيفيتا فورت للتخسيس

احتواء حبوب كارنيفيتا فورت على حمض ل-كارنيتين جعلته له أهمية في عملية حرق الدهون الزائدة في الجسم مما يساهم في إمداد الجسم بالطاقة، وذلك لاحتوائه على حمض ل-كارنيتين، وهناك اعتقاد سائد لدى الكثير من الناس أن حبوب كارنيفيتا فورت تساهم في عملية التخسيس، ولكن هذا الأمر بحاجة إلى المزيد من البحث والدراسة، للتأكد من فاعلية استخدامه في عملية التخسيس.

فوائد حبوب كارنيفيتا فورت لتقوية العضلات

على الرغم من عدم وجود دراسة تؤكد على أن حبوب كارنيفيتا تساهم في تقوية العضلات، فإن كثير من الرياضيين يستخدمون حبوب كارنيفيتا لتعزيز أدائهم الرياضي وتخفف من إجهاد العضلات.

موضوع لك: كم عدد السعرات الحرارية في المكرونة المسلوقة

أقراص كارنيفيتا فورت للشعر

هناك دراسة طبية أجريب على أقراص كارنيفيتا تقول إن حمض حمض ل- كارنيتين، الموجود في الأقراص يساهم، في تحفيز نمو بصيلات الشعر.

هل دواء كارنيفيتا فورت يعالج نقص الزنك

يعد دواء كارنفيفيتا من الأدوية التي يصفها الأطباء في حالة إصابة بنقص في عنصر الزنك، فهو يعمل على تعزيز تواجد عنصر الزنك الضروري للجسم.

هل دواء كارنيفيتا يعزز من الصحة الجنسية للرجال

دواء كارنيفيتا يعمل على تعزيز الصحة الجنسية للرجال، لاحتوائه على مضادات أكسدة، تحمي الحيوانات المنوية وتعزز من حركتها.

أقراص كارنيفيتا فورت لعلاج ضعف الانتصاب

تعمل أقراص كارنيفيات فورت على علاج ضعف الانتصاب، في حالة تناوله مع دواء سيلدينافيل (الفياجرا).

 فوائد كارنيفيتا فورت للحمل

يحتوي كارنيفيتا فورت على عنصر  ل-كارنيتين، وأثبتت العديد من الدراسات أن هذا العنصر يعمل على تحفيز عملية التبويض مما يعزز من فرص الحمل لدى النساء، لذا ينصح الكثير من الأطباء السيدات اللاتي لم ينجبن بتناول حبوب كارنيفيتا فورت لتحفيز عملية التبويض اللازمة للحمل.

الجرعة المناسبة لجرعة كارنيفيتا فورت

تحديد الجرعة تأتي وفق رؤية الطبيب المعالج، فهو يحدد الجرعة المناسبة وفقاً لحالة المريض، وعادة تكون من قرص واحد إلى 3 أقراص يوميًا.

موانع استعمال Carnivita Forte

الأشخاص الذين لديهم حساسية من تناول الأدوية يحذر عليهم تناول كارنيفيتا فروت، وفي حالة الإصابة بالكلى أو السكر، أو إذا كانت المرأة حامل أو في مرحلة الرضاعة يجب عليها استشارة الطبيب قبل تناول الدواء.

أهمية دواء Carnivita Forte لمرضى الضغط

أثبت العديد من الدراسات أن تناول 2 جرام من ل-كارنيتين مرتين في اليوم يساعد على خفض ضغط الدم، كما أن الأشخاص المعرضين للإصابة بمرض السكر أو أمراض القلب والأوعية الدموية، دواء كارنيفيتا فورت مفيد لهم فهو يعمل على مقاومة الأنسولين.

هل دواء Carnivita Forte مفيد لمرضى القلب

كارنيفيتا فروت من شأنه العمل على الحفاظ على صحة القلب وتقليل ضغط الدم، لاحتوائه حمض ل-كارنيتين.

هل دواء Carnivita Forte آمن للرجال

الدواء آمن وليس به أضرار مادام تتناوله وفق استشارة الطبيب، مع التزامك بالجرعة المناسبة الموصى بها.

هل دواء Carnivita Forte مفيد لحرق الدهون

أقراص كارنيفيتا فروت مفيدة لحرق الدهون اللازمة للتخسيس،والتي تعمل على إنتاج الطاقة في الجسم، لكن عن دوره في إنقاص الوزن لا توجد حتى الآن دراسة تؤكد على أن هذا الدواء في عملية إنقاص الوزن، لكن هو يعمل على تحسين عملية التمثيل الغذائى.

الأعراض الجانبية لدواء Carnivita Forte

تقلصات المعدة

الشعور بالغثيان أو القىء

الإسهال

تغير فى رائحة الجسم

إقرأ أيضًا:

الترمس والرجيم: فوائده في التخسيس والتنحيف

ما هي فوائد ذرة الفشار المطحون للتخسيس

السعرات الحرارية في الحرنكش

السابق
فوائد البرتقال الاخضر للحامل
التالي
كم عدد السعرات الحرارية في البرتقال

7 تعليقات

أضف تعليقا

  1. التنبيهات : نظام غذائي للتخسيس مع الجيم – معلومة لك

  2. Aw, this was a very nice post. In concept I would like to put in writing like this moreover – taking time and precise effort to make an excellent article… however what can I say… I procrastinate alot and under no circumstances seem to get one thing done.

  3. I think you have remarked some very interesting points, appreciate it for the post.

  4. Good write-up, I am regular visitor of one’s website, maintain up the nice operate, and It is going to be a regular visitor for a lengthy time.

  5. Hey just wanted to give you a brief heads up and let you know a few of the pictures aren’t loading properly. I’m not sure why but I think its a linking issue. I’ve tried it in two different browsers and both show the same results.

  6. You got a very superb website, Gladiola I discovered it through yahoo.

اترك تعليقاً