معاني الأسماء

معنى كلمة تالا

معنى كلمة تالا، اسم تالا من الأسماء الخفيفة السهلة في النطق والكتابة، ويعد من الأسماء التي بدأت تنتشر في الفترة الأخيرة، نظرًا لرقته ومعناه الجميل، ويقدم موقع معلومة لك خدمة معاني الأسماء، وسوف نتعرف في هذا الموضوع على معنى اسم تالا والصفات الشخصية لحاملة الاسم، ومعنى الاسم في اللغة العربية، وهل يجوز التسمية بهذا الاسم في الإسلام.

معنى اسم تالا في اللغة العربية

_اسم تالا له أكثر من أصل، فهو اسم علم مؤنث إغريقي يطلق على الفتاة الحسناء المشرقة التي تمتاز بالمظهر الحسن، كما يعني أيضًا الفتاة الجذابة.

_تالا اسم له أصل عربي، فهو اسم من أسماء البنات، ويعني في المعجم نبات من فصيلة الخبازيات، ومعناه النخلة الصغيرة، كما يعني الداهية.

معنى اسم تالا في علم النفس

يدل اسم تالا في علم النفس على الجمال، وعلى الفتاة التي تمتاز بالوجه المشرق النضر، كما يعبر اسم تالا عن الفتاة التي تتمنى أن يكون لها شئ في المستقبل، فهو يدل على الفتاة ذات الطموح، كما أن اسم تالا يدل على الشخصية النشطة التي تحب العمل ولا تعرف معنى الاستسلام، والتحليل الشخصي لعلم النفس لاسم تالا يقول إن الفتاة التي تحمل اسم تالا هي فتاة عصبية مزاجها متقلب، وتهوى الأماكن الهادئة فهي لا تحب الضوضاء.

معنى تالا في اللغة الفرنسية

واسم تالا في اللغة الفرنسية يعني الذهب اللامع.

معنى اسم تالا في اللغة الفلبينية

وفي اللغة الفلبينية اسم تالا يعني النجمة الصباح.

كيفية كتابة اسم تالا في اللغة الإنجليزية

اسم تالا في اللغة الإنجليزية يكتب على أكثر من طريقة وهي:

Tala

Talaa

Taala

Taalah

Talah

هل يجوز التسمية باسم تالا في الإسلام

اسم تالا من المعاني الرقيقة الجميلة التي لا تحمل أي معاني تخالف الشريعة الإسلامية، فهو يحمل معاني جميلة لصاحبة الاسم، وعلماء الشريعة الإسلامية أجمعوا على أن الاسم إذا كان لا يخالف الشريعة الإسلامية، ولا يحمل معنى ينقص من الذات الإلهية، فلا بأس من التسمية به، واسم تالا معانيه لا تخالف الشريعة الإسلامية.

الصفات الشخصية لحاملة اسم تالا

_ الفتاة التي تحمل اسم تالا تمتاز بالمشاعر الرقيقة، كما أنها فتاة طموحة، تسعى دائمًا إلى أن تكون الأفضل.

_تمتاز بالجمال والشياكة، فهي تحب الموضة والأزياء، كما حساسة ولديها مشاعر رقيقة.

_شخصية اجتماعية ومحبوبة وتسعى إلى تكوين علاقات اجتماعية، كما أنها تسعى دائمًا لتكوين علاقات اجتماعية ناجحة.

_تحب الهدوء لذلك هي من الشخصيات التي تمتاز بالهدوء والطبع اللين.

_تحب القراءة والموسيقى، وتتسم بالنعومة والرقة.

دلع اسم تالا

تالي.

تيتو.

ليلي.

تالو.

لاتي.

لولي.

تولي.

توتو.

تولا.

تيلا.

لالا.

تيلا.

توتي.

تلوش.

تلولة.

تلول.

تالاتي.

موضوعات ذات صلة:

معنى اسم آن في القرآن 

معنى اسم بروج وصفات حاملة الاسم

أسماء بنات تركية من القرآن

السابق
طريقة عمل الكريب الحادق سالي فؤاد
التالي
علاج الخوف والقلق والاكتئاب بالقرآن الكريم نهائيًا

4 تعليقات

أضف تعليقا

  1. I do enjoy the way you have framed this issue plus it does indeed provide us some fodder for consideration. On the other hand, through what precisely I have observed, I only wish as other reviews pile on that folks keep on issue and in no way get started on a tirade involving some other news du jour. All the same, thank you for this fantastic point and whilst I can not really concur with the idea in totality, I value your viewpoint.

  2. Heya! I just wanted to ask if you ever have any problems with hackers? My last blog (wordpress) was hacked and I ended up losing many months of hard work due to no data backup. Do you have any solutions to protect against hackers?

  3. I have read a few just right stuff here. Definitely price bookmarking for revisiting. I surprise how a lot attempt you set to make this type of great informative website.

  4. Very interesting subject, thank you for posting.

اترك تعليقاً