الرئيسيةالعناية بالجسموصفات وتمارين طبيعية لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب نهائيًا

وصفات وتمارين طبيعية لعلاج سرعة القذف وضعف الانتصاب نهائيًا

القذف السريع أو المبكر، من المشكلات التي يعاني منها العديد من الرجال، وهي حالة تحدث للرجال تعبر عن عن مشكلة قذف الرجل في مرحلة مبكّرة من العلاقة الحميمية، دون أن يشبع رغبته أو رغبة زوجته، وفي هذا الموضوع سوف نسلط الضوء على مشكلة القذف السريع أو المبكر، ويقدم موقع معلومة لك في هذا الموضوع وصفات وطرق علاج مشكلة القذف السريع.

أعشاب طبيعية لعلاج سرعة القذف

هناك العديد من الأعشاب الطبيعية التي تعمل على علاج سرعة القذف عند الرجال، وتحسن من القدرة الجنسية لدى الرجال، وتحسين مستوى العلاقة الحميمية عند الرجال، ومن هذه الأعشاب ما يلي:

فوائد شرب الكركدية لعلاج سرعة القذف

مشروب الكركدية من الأعشاب الطبيعية التي تحظى بشهرة واسعة في منطقة الوطن العربي، ويعمل الكركدية لاحتوائه على فيتامين سي الذي يعمل على تحسين الصحة الجنسية، كما أن الكركدية يحسن من عملية الانتصاب.

فوائد الجنسنج لتبطئ سرعة القذف

نبات الجنسنج مفيد للرجال والنساء، فهو يعمل على تعزيز الرغبة الجنسية لدى النساء، وبالنسبة للرجال يعمل على تعزيز الانتصاب، ويساعد في إحجام عملية القذق.

استخدام أعشاب الإيورفيدا لعلاج سرعة القذف

يتم استخدام أعشاب الإيورفيدا في علاج سرعة القذف، وهي أعشاب هندية تعود لآلاف السنين، ويعتقد أن أعشاب الإيورفيدا مفيدة للصحة الجنسية، وعلاج سرعة القذف إذا تم استخدامه مرتين في اليوم.

أهمية الأعشاب الصينية في علاح سرعة القذف

استخدام  أقراص يمزوسيك أو حبوب كيلين، بين كافة الأعشاب الصينية من شأنها المساهمة في علاج سرعة القذف، وهناك دراسة علمية أثبتت أن الأعشاب الصينية تعمل على علاج سرعة القذف، فمن شأنها تزيد الوقت الذي يحتاجه للرجل للقذف.

فوائد الزنك في علاج سرعة القذف

يعمل عنصر الزنك على تقوية المناعة وتعزيزها، كما يعمل على إنتاج التستوستيرون كما يعمل على تعزيز الرغبة الجنسية، وتجدر الإشارة إلى نقص الزنك يؤدي إلى حدوث خلل جنسي، وتناول 11 مللغرام من الزنك يوميا قد يحسن من وقت القذف.

فوائد الأطعمة الغنية بالزنك والمغنيسيوم

من الفوائد العظيمة لعنصزي الزنك والمغنيسيوم أنهما يعملان على تحسين القدرة الجنسية للرجال، وتعمل على الأطعمة الغنية بالزنك والمغنيسيوم على تحسين الحالة الجنسية للرجال، ومن هذه الأطعمة: (المحار _ اليقطين _ فول الصويا _ السبانخ _ الشوكولاتة الداكنة _ الثوم).

علاج سرعة القذف نهائيًا

طرق منزلية علاج سرعة القذف

هناك مجموعة من الطرق الجيدة، والتي أثبتت نجاحها تساهم بشكل كبير في علاج سرعة القذف، ومنها ما يلي:

تقنية الضغط المؤقت لعلاج سرعة القذف

تقنية الضغط المؤقت عبارة عن القيام بطلب من شريكة حياتك عندما تشعر باقتراب القذف في الوقت غير المرغوب فيه، بالضغط على القضيب من أجل تأخير عملية القذف.

تمارين طبيعية لعلاج سرعة القذف

من التمارين الطبيعية التي تساهم بشكل كبير في علاج سرعة القذف، (تمارين كيجل).

فوائد تمارين كيجل لعلاج سرعة القذف

تمارين الكيجل تساعد على تقوية عضلات الحوض، وأثبتت دراسة نشرت عام 2014 في المجلة الأمريكية القومية، على أن تمارين كيغل تساعد الرجال الذين يعانون من سرعة القذف على التحكم في العلاقة الجنسية بشكل أفضل، وبالتالي التحكم في الشعور بالجماع.

تمارين كيجل لعلاج سرعة القذف

الانقطاع والاستمرار لعلاج سرعة القذف

في حالة كونك تعاني من مشكلة سرعة القذف، عندما تصل إلى النشوة، والنزول أصبح على وشك، ولا ترغب في نزوله في هذا الوقت المبكر، انقطع تمامًا عن الممارسة، والانقطاع لا يعني التوقف على الجماع، ولكن استمر في المداعبة وتأجيج شعور اللذة لدى زوجتك.

هل الواقي الذكري مفيد لعلاج سرعة القذف

الواقي الذكري قد يكون من الطرق المهمة لعلاج سرعة القذف، فهو يعمل على تقليل حساسية القضيب بالمهبل، مما يعمل على تقليل الشعور بالإثارة، فالواقي الذكري يشكل عازل بين القضيب والاحتكاك.

إقرأ أيضًا:

طرق التخلص من دهون البطن بسرعة

علاج القولون العصبي نهائيًا بالأعشاب

واقي شمسي طبيعي رخيص وحلو ومجرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *