الرئيسيةالمطبخ والأسرةطريقة عمل الفراخ بانيه نجلاء الشرباشي

طريقة عمل الفراخ بانيه نجلاء الشرباشي

يقدم موقع معلومة لك، خدمة مطبخ الأسرة، والذي من خلاله سوف نتعرف على كيفية عمل أشهر الأكلات والأطعمة التي نجدها في المطاعم، ويرغب أطفالنا في تناولها، وحرصًا منا على سلامتهم، نتيح لك معرفة طرق عمل أشهر تلك الأكلات حتى تقومين بعملها في المنزل، وتكوني مطمئنة على صحتهم وعلى مصدر هذا الطعام، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على طريقة عمل الفراخ البانيه، وتعد الفراخ البانيه من أشهر الأكلات التي يعشقها الكثير من الأشخاص، هيا بنا لنتعرف على طريقة عمله بكل سهولة.

طريقة عمل الفراخ بانيه نجلاء الشرباشي

تختلف طريقة عمل الفراخ البانيه من شيف إلى آخر، وسوف نتعرف من خلال السطور التالية عن طريقة عمل الفراخ بانيه على طريقة الشيف نجلاء الشرباشي، وتقديمها إلى أطفالنا، لكي نرسم البسمة على وجوههم.

مكونات الفراخ بانيه

_نصف كيلو دجاج مفروم
_كوب بطاطس مبشورة
_كوب بصل مبشور
_نصف كوب بقسماط
_بيضة
_نصف كوب نشا
_بابريكا
_كمون
_زيت للقلي
_ملح فلفل أسود
-للوجه
دقيق
بيض
بقسماط
طريقة التحضير
نقوم بإضافة البقسماط المطحون ثم النشا والبابريكا والكمون والملح والفلفل، يقلب هذا الخليط جيدًا ثم يشكل حسب الرغبة، ثم يتم وضع هذا الخليط في الدقيق ثم في البيض والبقسماط، يتم وضعه في الزيت حتى تصل إلى اللون الذهبي الرائع.
_ قدميها الآن في أطباق مع الكاتشب اللذيذ.

طريقة عمل الفراخ بانيه للرجيم

مكونات البانيه للرجيم

_صدرو دجاج فيليه
_زبادى
_عصير ليمون
_بصل
_زيت
_ملح فلفل أسود
طريقة التحضير
بعد أن تحضري كافة المكونات التي ذكرناها سالفًا قومي بخلط عصير الليمون مع الزبادى والبصل، ثم قومي بإضافة الملح والفلفل الأسود، قومي بإضافة الدجاج إلى الخليط وضعيها فى صينية مدهونة بالزيت، ثم قومي بإدخال البانيه في الفرن حتى تمام النضج ثم قدميه في أطباق.

طريقة عمل البانيه الكرسبي

مكونات البانيه الكرسبي

_صدور دجاج
_بودرة بصل
_ثوم بودرة
_بهارات
_ثوم
_مستردة
_عصير ليمون
_ملح فلفل أسود
_بيض
_لبن
_دقيق
_بقسماط
_زيت
_عيش بيتي للتقديم
طريقة التحضير
_افردي صدور الدجاج ثم اغمري صدور الدجاج بملح وفلفل وثوم بودرة وبصل بودرة وثوم مفروم ومستردة وبهارات وعصير ليمون، ضعي الصدور في الدقيق ثم في خليط البيض واللبن ثم في البقسماط، اقلبها في زيت غزير ساخن ثم قدميها في ساندوتشات.
موضوعات ذات صلة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *