خدمات الكترونية

رابط الاستعلام عن ترقيات الموظفين بالرقم القومي 2022 في مصر

في إطار الخدمات الإلكترونية التي تحرص الدولة على تقديمها للمواطنين في مختلف كل القطاعات الممكنة والمجالات، أتاح منذ يومين الجهاز المركزي للتنظيم والإدراة في مصر رابط الاستعلام عن الترقيات بالرقم القومي 2022.

الرابط اضعط هنا.

من المستفيد الأول من هذه الترقيات؟

ومن المتوقع أن يستفيد من هذه الخدمة إحصائيا خلال الشهر القادم مع بدايته، حوالي نصف مليون موظف، داخل الجهاز الإداري للدولة والهيئات الحكومية.

ويستطيع الموظف من خلال الدخول إلى الرابط أدناه في المصادر، أن يعمل على تسجيل كل البيانات المطلوبة منه في الخانات التي تشمل كل المعلومات الأساسية والثانوية، لكي يحصل على النتائج الخاصة بالترقيات الجديدة، المزمع إعلانها مع بداية شهر 7 كما هو المتبع في كل عام.

كيفية التسجيل في الموقع؟

ونتابع في هذا الفيديو معكم خطوة بخطوة كل ما يتعلق من أول ملئ البيانات المطلوبة وتوضيح كيفية التعامل معها وحتى النهاية مع الحصول على النتيجة.

كما نعرض معكم في نهاية الفيديو الحالات المحرومة من الترقيات 2022، وهي موجودة أيضا مع الرابط في صندوق الوصف.

رابط الاستعلام عن ترقيات الموظفين بالرقم القومي 2022 في مصر

المصادر:
1- الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة 

السابق
كيف أعرف أني مصاب بالقلب ومتى يجب علي الذهاب إلى الطبيب؟
التالي
تعرف على طرق علاج الخوف عند الأطفال

3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Nice post. I was checking continuously this blog and I am impressed! Extremely useful info specially the last part 🙂 I care for such information a lot. I was looking for this particular info for a long time. Thank you and best of luck.

  2. Hello! I just would like to give a huge thumbs up for the great info you have here on this post. I will be coming back to your blog for more soon.

اترك تعليقاً