الرئيسيةالعناية بالجسمروتين العناية بالبشرة الكوري في 10 خطوات

روتين العناية بالبشرة الكوري في 10 خطوات

روتين العناية بالبشرة الكوري في 10 خطوات

من الواضح أن بشرة المرأة الكورية ذات المظهر الرائع لديها سر! في هذا الموضوع، قمنا بتجميع 10 خطوات روتينية للبشرة الزجاجية اللامعة والتي تجعل بشرة المرأة الكورية تبدو دائمًا مشرقة وحيوية. فما هي أسرار جمال المرأة الكورية؟

روتين العناية بالبشرة الكوري في 10 خطوات

النساء الكوريات لديهن سر لبشرتهن الرائعة بالطبع.. تهتم المرأة الكورية كثيرًا بالحصول على بشرة رائعة منذ صغرها. لهذا ، هناك شيء أكثر أهمية من المكياج ، وهو روتين العناية بالبشرة الذي يطبقونه بانتظام. إنهم دائمًا يجعلون بشرتهم تبدو ناعمة ولامعة بشكل لا يصدق مع العناية بالبشرة الزجاجية التي يطبقونها؛ لذا قمنا بإدراج اتجاه الجلد الزجاجي ، والذي يسميه الكوريون ‘ Glass Skin ‘ ، في 10 خطوات حتى تحصل على بشرة ذاهية للغاية حتى بدون مكياج . فيما يلي 10 خطوات مهمة للحصول على بشرة رائعة!

روتين العناية بالبشرة الكوري في 10 خطوات
روتين العناية بالبشرة الكوري في 10 خطوات

الخطوات العشرة الكورية للعناية بالبشرة

1. تنظيف الوجه من المكياج
أهم شيء عند بدء هذا الروتين هو البدء في العناية بالبشرة بتنظيف ينظف بشرتك تمامًا ، حتى بدون مكياج. مع أكثر منتجات تنظيف البشرة كثافة لديك ، يجب أن تفركي وجهك لمدة 3-5 دقائق وتأكدي من أن بشرتك خالية تمامًا من الزيوت وبقايا المكياج. بعد تنظيف المنتج على وجهك بكمية كبيرة من الماء ، يجب تجفيفه بمنشفة نظيفة مع حركات التامبون.

2. التقشير وتكرير المسام
لطالما كان وجود مسام نظيفة وصغيرة أمرًا مهمًا في فهم المرأة الكورية للجمال. في هذه الخطوة ، ستحتاجين إلى مقشر لتقشير بشرتك أو مقشر بالحبوب الخفيفة. الشيء المهم في هذه الخطوة هو أنه يمكنك التخلص من المسام بمنتجات لا تخدش وجهك أو تهيجهما بالجزيئات.

3. استخدمي التونر

إذا لم يكن لديك منشط تعتقد أنه ينظف جيدًا ، يجب أن تحصل بالتأكيد على منشط ناجح حقًا لهذه الخطوة. بمساعدة القطن ، يمكنك التخلص من جميع الأوساخ المتراكمة على وجهك بمساعدة منشط دون الإضرار ببشرتك.

◄ قد يهمك :

فوائد استخدام زيت البرافين للشعر

4. القناع الورقي

إن استخدام ماسك مرطب ومنعم في هذه الخطوة سيهيئ بشرتك لمواصلة العناية. النقطة التي يجب الانتباه إليها في القناع الذي تختاره هي اختيار أقنعة شديدة الرطوبة وتحتوي على مواد وفيرة.

5.استخدمي كريم الجوهر

هذه الخطوة هي خطوة للعناية بالبشرة دخلت حياتنا خاصة من كوريا. إنه منتج عناية لا يمكننا قوله كمنشط أو مصل ، لكن له تأثير بينهما. يعتبر الامتصاص على الجلد أهم شرط في هذه الخطوة.

6. السيروم 

من أهم النقاط عند وضع السيروم على الجلد التأكد من امتصاص المنتج بالكامل عن طريق تدليكه. يمكن للمرأة الكورية حتى استخدام أدوات التدليك أثناء وضع المصل على بشرتها. يعد تدليك المصل والوجه خطوة مهمة بالتأكيد للحصول على مظهر رائع بدون مكياج والاستمرار في ذلك!

7. شد المسام

هناك منتجات رائعة للغاية في شد المسام. في هذه الخطوة ، من المهم جدًا اختيار منتجات الجل التي تجعل بشرتك باهتة ، حتى لو أمكن ذلك. سيبدو المكياج رائعًا على مسامك المشدودة!

8. كريم كونتور للعين
التخلص من الانتفاخات والهالات السوداء تحت العينين مهم جدا للمرأة الكورية. في الآونة الأخيرة ، أصبحت كريمات العين المطبقة عن طريق التدليك بالكرات المعدنية شائعة جدًا. ستعمل الكرات المعدنية الباردة على تخفيف منطقة العين وتخفيف التورم.

9. الترطيب
يعتبر الترطيب خطوة مهمة جدًا لأي نوع من أنواع البشرة. يجب عليك بالتأكيد تدليك الجلد بالكثير من المرطب. هذه الخطوة التي تزيد من لمعان بشرتك لن تسبب الجفاف والتوتر.

10. استخدمي كريمات واقية من الشمس
إذا كنت تقوم بالعناية بالبشرة أثناء النهار ، فعليك بالتأكيد استخدام واقي الشمس. إذا كنت ترغب في جعل روتينك دون نوم ، يمكنك استبدال هذه الخطوة بكريم ليلي. البقع الشمسية هي حلم مخيف للنساء الكوريات ، حيث أن جميعهن تقريبًا لديهن بشرة بيضاء للغاية. إذا كان لديك أيضًا بشرة بيضاء ، فعليك بالتأكيد إنهاء هذا الروتين باستخدام واقٍ من الشمس.

الروتين الكوري للعناية بالبشرة

يتم تطبيق روتين Glass Skin المكون من 10 خطوات بهذه الطريقة. نحن نضمن أنك ستبدو رائعًا حتى عند إجراء هذا العلاج لأول مرة. إذا تمكنت من جعل هذه الخطوات العشر روتينًا لك ، يمكنك أن تبدو رائعًا حتى بدون مكياج مثل النساء الكوريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *