الرئيسيةخدمات الكترونيةكود باقة المارد ب7 جنيه فودافون وكيفية تفعيله

كود باقة المارد ب7 جنيه فودافون وكيفية تفعيله

تعد شركة فودافون من أشهر شركات اتصال المحمول في مصر والوطن العربي، وتقدم العديد من العروض التي تجذب لها العديد من العملاء، وتحسن من أداء خدمتها، وتعزز من تواجدها في السوق، لتبقى دائمًا في المنافسة، وفي هذا القمال سوف نتعرف على باقة مار بـ7 جنيه، التي تقدمها شركة فودافون، وهي إحدى الباقات التي تتيحها شركة فودافون لعملائها، وسنتعرف في السطور التالية عن كل ما يخص باقة مارد بـ 7 جنيه، تابعونا.

كود باقة المارد فودافون من الرصيد

يوفر لك نظام باقة المارد نظامين مختلفين يمكنك الاختيار منهما، وتعد باقة مارد من أفضل الباقات التي تقدمها شركة فودافون لعملائها، ويحصل عملاء فودافون على خدمة جيدة مقابل سعر بسيط، وتتيح لك باقة مار عرضين أو نظامين مختلفين يمكنك الاختيار من بينهم، وهم:

الاستمتاع بـ 450 دقيقة لمدة أسبوع، من خلال الكود التالي # كود الشحن * 858 * 1 *، من خلال يمكنك الاستمتاع بكارت المارد دقائق فقط لمدة أسبوع.

النظام الثاني هو: تتيح لك قيمة رصيد 7 جنيهات، استخدامهم في الدقائق، الرسائل، الميجابايت، الفليكسات، من خلال الكود التالي # كود الشحن * 858 * 2 *.

_ قيمة الكارت 10 جنيهات، وقيمة الرصيد الذي تحصل عليه 7 جنيهات، بالإضافة إلى الضريبة، مدة صلاحية الكارت هي 7 أيام منذ شحنه، ويمكنك استخدام الرصيد كما ذكرنا في نظامين مختلفين.

قد يهمك/ كيفية تحويل فودافون كاش من فوري

مميزات باقة المارد 7 جنيه

قلة تكلفة مقابل الخدمات التي يقدمها الكارت، فالكارت يتيح لك استخدام نظامين مختلفين، يمكنك الاختيار ما بينهم، كل هذا مقابل 10 جنيهات.

_ تواجد الكارت في جميع المنافذ المتخصصة في بيع الكروت، كما يمكنك الحصول عن طريق فوري، أو الاشتراك في باقة المارد من خلال تطبيق أنا فودافون.

_ مع كل شحنة لكارت المارد، يمكنك تغيير الكود، واختيار الكود المتعلق بالنظام الذي يناسبك.

عيوب باقة المارد 7 جنيه

_ تدفع 10 جنيها مقابل الحصول على 7 جنيه رصيد.

_ مدة صلاحية الكارت 7 أيام، بعد انتهاء الأسبوع تنتهي صلاحية الكارت، حتى وإن لم تنهي كل ما به من ميجابايت.

_ الفرق بين كودين النظام رقم واحد، وقد يختلط عليك الأمر عند الشحن، بالإضافة إلى أن الكود طويل.

تجديد باقة المارد

قبل شحن كارت المارد 7 جنيه، يجب أن يكون على هاتفك رصيد، حتى تفقد الحصول على خدمات الكارت، بعد استحقاق فلوس الدمغة، والضريبة.

قبل شحن الكارت، تأكد أن الشركة ليس لها أي استحقاقات مادية على الخط، حتى لا يتم خصم هذه القيمة، بعد شحن الكارت.

إقرأ أيضًا:

حل مشكلة امتلاء القرص c

طريقة الاستعلام عن حسابي في بنك مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *