التخسيس والحميات

مشروبات فعالة لحرق دهون البطن والخصر

ربما سمعت العديد من خطط النظام الغذائي والتمارين، لكن فيما يتعلق بهذا المشروب يمكن أن تكون النتيجة أفضل كثيرا بالنسبة إلى عملية فقدان الوزن خصوصًا في تلك المناطق التي تتراكم الدهون فىها مثل البطن والخصر، ويكون التخلص منها أصعب من اكتسابها.

هل هناك مشروب يعمل على إنقاص الوزن؟

بوضوح شديد يلعب النظام الغذائي دورا كبيرا في عملية التمثيل الغذائي والبناء، حيث يستحوذ على النسبة الأكبر بحوالي 70%، بينما تلعب التمارين الباقي من هذه النسبة (30%.

لذا عندما يتعلق الأمر بخسارة الوزن دائما ما يكون تغيير العادات، والتركيز أكثر على خطة النظام الغذائي مع التمارين، وبالطبع هناك مشروبات كثيرة تساعد على التخسيس وإنقاص الوزن

 مشروب قبل الإفطار لإنقاص الوزن

يمكن تناول الشاي على معدة فارغة قبل الفطور، ماعليك فقط هو غليان الماء جيد ووضع فيها كسرة من القرفة ثم رشة خفيفة من الجنزبيل وبعدها قطرتين من الليمون مع الشاي.

موضوع متعلق:. السعرات الحرارية في كوب الشاي مع السكر

هل يساعد العسل على إنقاص الوزن ؟

هل العسل يساعد على إنقاص الوزن
هل العسل يساعد على إنقاص الوزن

بالطبع فإن للعسل فوائد كثيرة ويساعد على إنقاص الوزن، يمكننا البدء بمعلقة صغيرة مع مشروب الشاى الذي ذكرناه قبل قليل، وبعد ذلك وكل يوم تدريجيا يمكنك تعديل كمية العسل في الكوب ولكن ببطئ، حتى تستطيع التعود مع الوقت على تقليل السكر وملامسة أثره، تذكر ذلك حتى تستطيع فيما بعد شرب الكوب دون العسل.

 وجبة إفطار تساعد على إنقاص الوزن  ؟

بيضة واحدة مسلوقة مع شرائح التفاح تجعل هذا المزيج فريدا ومثاليًا لحمية إنقاص الوزن، أو أي وجبة أخرى لكن مع شرط الابتعاد عن الزيت والسكر.

 مشروبا ت قبل النوم لحرق الدهون

  • مشروب الزنجبيل والقرفة يعمل هذا المشروب على زيادة امتثال العناصر الغذائية الصحية بالجسم، نظرا لأنه يحتوي على جميع العناصر المحفزة لحرق الدهون، وخصوصًا منطقتي البطن والأرداف، وتضاف إليه أعواد القرفة الطازجة.
  • مشروب الخيار والليمون  يتم تناول هذا المزيج أيضا قبل النوم بحوالي نصف ساعة، ويمكنك أن تجهزه قبلا أو تعده في أي وقت نسبي عن وقت تناوله حتى يكون منعشًا، كل ما عليك فعله وضع حبات الخيار المناسبة مع الماء وعصير الليمون في الخلاط الكهربائي.

قد يهمك:.

طرق التخلص من دهون البطن بسرعة

شئ في مقابل شئ، ولكن ليس بدون خطة نظام غذائي، فإذا كنت ستتبع هذه الخطة دون تمارين يجب عليك تماما تخطي مكونين من أهم العناصر التي تسبب مشاكل في الصحة وتزيد الوزن، على الأغلب نعرفهم جميعا، وهما الزيت والسكر.

فعلى سبيل المثال يمكنك عمل الدجاج بالخضار أو أي شئ آخر تفضله ولكن دون الزيت والسكر، كما يمكننا أن نأكل البطاطس والتي نفضلها جميعا في الزيت، وبكميات كبيرة، بسبب الطعم، ولكن إن جربنا هذا الطعم بطريقة أخرى لن يمكننا تناول المزيد دائما، بتحضيرها مسلوقة.

موضوعات متعلقة:.

رجيم بدون حرمان يذيب دهون 10 كيلو في الشهر

المصادر:

1- اشربه كل يوم قبل النوم لخسارة 20 كجم من الوزن

السابق
مواعيد عمل السجلات العسكرية
التالي
متى يكون ارتفاع درجة الحرارة خطير عند الأطفال؟

8 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Have you ever considered writing an ebook or guest authoring on other sites? I have a blog based upon on the same topics you discuss and would really like to have you share some stories/information. I know my audience would appreciate your work. If you’re even remotely interested, feel free to send me an e mail.

  2. real dolls قال:

    excellent publish, very informative. I ponder why the opposite specialists of this sector do not notice this. You must proceed your writing. I am sure, you’ve a huge readers’ base already!

  3. You have remarked very interesting points! ps nice web site. “‘Tis a sharp medicine, but it will cure all that ails you. — last words before his beheadding” by Sir Walter Raleigh.

  4. I really like your writing style, good information, appreciate it for putting up :D. “If a cluttered desk is the sign of a cluttered mind, what is the significance of a clean desk” by Laurence J. Peter.

  5. What i do not understood is in fact how you are no longer really a lot more well-favored than you may be right now. You are very intelligent. You already know therefore significantly when it comes to this matter, produced me personally consider it from a lot of various angles. Its like men and women are not fascinated except it is one thing to accomplish with Girl gaga! Your individual stuffs outstanding. Always maintain it up!

  6. I’m still learning from you, as I’m making my way to the top as well. I definitely liked reading everything that is written on your site.Keep the aarticles coming. I liked it!

اترك تعليقاً