معاني الأسماء

معنى اسم ايسل وصفاتها الشخصية وأصل الاسم

معنى اسم ايسل وصفاتها الشخصية وأصل الاسم، من المعروف أن الاسم هو الذي يستمر مع الإنسان طوال عمره، لذلك يحرص على الآباء والأمهات على اختيار أفضل اسم لتسمية أبنائهم، ومن الأسماء التي تكثر عملية البحث عنها، ويحاول الكثير من الآباء والأمهات معرفة معنى هذا الاسم والصفات الشخصية لحاملة الاسم، هو اسم ايسل، ويقدم موقع معلومة لك خدمة معاني الأسماء، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف أكثر على معنى هذا الاسم والصفات الشخصية لحاملة الاسم.

معنى اسم ايسل في اللغة العربية

اسم ايسل من أسماء البنات التي تحظى بانتشار واسع في الفترة الأخيرة، في الماضي كان عدد قليل من الآباء والأمهات من يقوموا بتسمية فتياتهم بهذا الاسم.

واسم ايسل اسم علم مؤنت أصله يوناني، فليس له أصل في المعجم العربي، وقيل إن أصل الاسم تركي، وهو من الأسماء الجميلة الرقيقة، فهو يعني الرقة والجمال.

تعرف على: أسماء بنات تركية من القرآن

الصفات الشخصية لحاملة اسم ايسل

كما ذكرنا فإن اسم ايسل من الأسماء الرقيقة الجميلة، وتمتاز بالصفات التالية:

_ حاملة اسم ايسل من أهم مميزاتها أنها تحرص على أن تكون دائمًا في وزن مثالي، كما أنها تحب القراءة وتسعى دائمًا لتثقيف نفسها.

_كما أنها تمتاز بأن لها قلب رقيق، تحب الجميع، وتحظى بحب واحترام من حولها نظرًا لقلبها الطيب، ايسل هي مصدر الحب والحنان.

_ايسل فتاة صاحبة رأي وصاحبة شخصية قوية وقيادية، كما أنها تمتاز بالرقة والرومانسية.

دلع اسم ايسل

جمال اسم ايسل ورقته، وسهولة نطقة جعلت الجميع يتفنن في اختيار اسم دلع، ومن أشهر أسماء الدلع لاسم ايسل ما يلي:

سيسا.

سولي.

سوسو.

ايسولي.

ايسوله.

سيسو.

ويسا.

ليلو.

سيلا

ليلو.

سيلي.

حكم تسمية اسم ايسل في الإسلام

جميع المعاني التي يشتمل عليها اسم ايسل ليست محرمة، ولا تدخل في إطار تحريمي، كما أن الاسم لا يشتمل على معاني تنقص من الذات الإلهية، لذلك يعد اسم ايسل من الأسماء التي يجوز التسمية بها في الإسلام، ولا ضرر من تسمية الإناث بها.

معنى اسم ايسل في الإسلام

على الرغم من أن اسم ايسل من الأسماء الأعجمية التي ليس لها أصل في اللغة العربية، فإن اسم ايسل يحمل في اللغة العربية معنى القمر، وايسل هو الضوء الجميل الذي ينبعث من القمر، ويطلق اسم على البدر، وهو القمر في مرحلة اكتماله.

اسم ايسل مزخرف بالعربي

اي̯͡س̯͡ل̯͡

ٱيۧڛل.

̍اﮯڛڷ.

ا̍ﮯسۜڶ.

اي̷س̷ل̷

اېْڛڸ.

ايہسہل.

ايٰسہٰلہٰ ̍

ايۧڛل.

اسم ايسل مزخرف بالإنجليزي

𝔸𝕚𝕤𝕖𝕝

ᗩIᔕEᒪ

คเรєl

ᴬᴵˁᴱᴸ

卂丨丂乇ㄥ

Äïṩệŀ

𝔄𝔦𝔰𝔢𝔩

مشاهير يحملون اسم ايسل

أيسل كوركوت: هي كاتبة تركية بدأت حياتها العميلة في الصفوف الدراسية في أنقرة، وكانت كتاباتها تدور حول البيئة وذلك لتحقيق الوعي لدى الأطفال.

ايسل خالد: فتاة مصرية عمرها 20 سنة، حصلت على لقب المحبوبة الأكثر شعبية لعام 2016، وشاركت في مسابقة ملكة جمال آسيا والمحيط الهادئ، كما شاركت في مسابقة جمال مصر 2016.

صور اسم ايسل

صور اسم ايسل

إقرأ أيضًا:

معنى اسم ليات في القرآن الكريم

ماذا يعني اسم آسيا 

ما معنى اسم لوجين وأصل الاسم

السابق
هل عصير البرتقال له فوائد للحامل؟ وما هي أضراره
التالي
معنى اسم بروج وصفات حاملة الاسم

5 تعليقات

أضف تعليقا

  1. I am extremely inspired along with your writing skills and also with the format to your blog. Is that this a paid theme or did you modify it your self? Either way keep up the excellent quality writing, it’s uncommon to peer a great weblog like this one these days..

  2. Great awesome issues here. I am very happy to look your article. Thank you a lot and i’m looking ahead to contact you. Will you please drop me a mail?

  3. ピアス قال:

    Thanks for some other fantastic article. Where else could anyone get that type of info in such an ideal means of writing? I have a presentation next week, and I am on the look for such info.

  4. I got what you mean ,saved to bookmarks, very decent site.

  5. Pretty nice post. I just stumbled upon your blog and wanted to say that I have really enjoyed surfing around your blog posts. In any case I’ll be subscribing to your feed and I hope you write again soon!

اترك تعليقاً