ثقافة ومعلومات عامة

أفضل شامبو للشعر الجاف والخشن

نتحدث كثيرا عن العناية بالشعر، لكننا ننسى دوما أهم شئ في الموضوع وهو استخدام الشامبو المناسب للشعر، وفي هذه المقالة سوف نناقش بالتفصيل بعض أنواع الشامبو المجربة والمضمونة، بناءًا على مراجعات وتوصيات عديدة ومختلفة.

ما هو أفضل شامبو للشعر الجاف؟

على الرغم من تعدد أنواع الشامبوهات في هذه الفئة المستخدمة  للشعر الجاف والمجعد، لكننا سنتعرض هنا إلى أهم الأنواع وأكثرها استخداما وتجارب مقيمة للسلعة:

  1. دوف Nourishing Oil: يحتوي على العديد من الزيوت الطبيعية التي تساعد على ترطيب الشعر بنسبة 100% كما أثبتت التجارب، كما أنه يساعد على علاج الشعر المتقصف والمتساقط.
  2. هيد آند شولدرز: من أشهر الأنواع أيضا في هذه القائمة وأكثرها استخدما، فهو أكثر من رائع من حيث النتيجة والسعر، كما يتمتع بحموضة متوازنة تعمل على حفظ الرطوبة لأطول فترة ممكنة داخل بصيلات الشعر.
    ويحتوي على زيت اللوز الذي يعمل أيضا على ترطيب فروة الرأس، كما أنه يعالج القشرة بفعالية كبيرة تصل إلى 100%.

 شامبو كريستاس أورا بوتانيك ريشي للشعر 

 يعمل على تغذية الشعر ومنحه النضارة والحيوية بتوفير كل العناية اللازمة للشعر، وذلك لأنه يحتوي على الزيوت الطبيعية، كما أنه غنيا بالفيتامينات.

  • يحمي الشعر كذلك من درجات الحرارة المرتفعة التي يتعرض لها.
  • كما يعمل على تكوين طبقة عازلة حول الشعر لكي يمنع التصاق الأتربة بفروة الرأس.

أفضل شامبو طبيعي للشعر الجاف

شامبو للشعر الجاف من لوريال باريس L’ORÉAL PARIS Ever Creme Deep Nourish Shampoo

  • يعد من أفضل أنواع الشامبو للشعر الجاف حيث يعيد للشعر حيويته، مما يمنحه لمعان ونعومة ويجعله أكثر صحة وجاذبية. ويدخل كذلك ضمن مكوناته زيت المشمش الذي يرطب الشعر من الجذور وحتى الأطراف، كما أنه مناسب للشعر الكيرلي والمصبوغ لأنه خالي من الملح والكبريتات.

أفضل أنواع الشامبو الخالية من المواد الكيميائية

  • شامبو زيرو فريز يعتبر من أفضل أنواع الشامبوا الخالية من المواد الكيميائية إذ يحتوي هذا الشامبو على ثلاث أنواع من الزبدة المرطبة للشعر، على عكس المواد الكيميائية التي تسبب أضرار للشعر.
  • كما أنه غني بالعناصر المغذية للشعر مثل الفيتامينات والأملاح.

أفضل شامبو للشعر الجاف والمتقصف والمصبوغ

شامبو Garnier Ultra Blends Mythic Olive Shampoo وهو من أفضل المنتجات التي تعمل على تحسين الشعر من نواحي عدة، حيث أنه يقضي على خشونة الشعر بالإضافة إلى أنه يتكون من فيتامين E وزيت الزيتون والذي يعمل ضد جفاف الشعر، مما يجعله أكثر صحة وأمانا.

ما هو الشامبو رقم 1 بالعالم؟

شامبو Ten Voss يحتل القوائم الأعلى تصنيفا من حيث المراجعات والتقييمات والتوصيات، وهو من أغلى الشامبوهات في العالم، حيث أن تكلفة عبوة واحدة 590 مل تساوي 300 $.

إقرأ أيضا:

 

السابق
طريقة الاستعلام عن موقف التجنيد بالرقم القومي
التالي
فوائد لدغ النحل للعضو الذكري

3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Nice blog here! Also your web site loads up very fast! What host are you using? Can I get your affiliate link to your host? I wish my site loaded up as fast as yours lol

  2. A lot of what you say is astonishingly precise and that makes me wonder the reason why I had not looked at this with this light previously. This article truly did turn the light on for me as far as this topic goes. Nevertheless at this time there is actually just one issue I am not necessarily too cozy with and whilst I try to reconcile that with the actual main theme of your point, permit me observe just what the rest of the readers have to point out.Well done.

  3. I do accept as true with all of the ideas you’ve presented on your post. They are really convincing and can certainly work. Nonetheless, the posts are very quick for newbies. May just you please extend them a bit from subsequent time? Thanks for the post.

اترك تعليقاً