ثقافة ومعلومات عامة

أفضل ماركات الملابس الرجالية في مصر

best brand for men

تقول الدراسات أن الرجال الذين يرتدون ماركات الملابس المشهورة عالميًا، ذو ذوق واحترام وجاذبية عالية، كما وتزيد ثقتهم بأنفسهم إلى حد كبير، ويساعد هذا الأمر في نسبة فرص العمل في الشركات الكبيرة، كما أن الرجال الذين يهتمون بملابسهم وجودتها وأناقتها، يعتبرون من أكثر الأشخاص جاذبية وتميزا.

أفضل الماركات العالمية لملابس لرجال

في هذه القائمة سنتناول أشهر الماركات التي استطاعت أن تعتلي المراكز الأولى في العالم، لما تتميز به من صيحات فريدة وتصميمات أنيقة، وخامات ذات جودة عالية في التصنيع.

زارا أشهر الماركات العالمية

ماركة زارا من أشهر الماركات العالمية تأسست كشركة أسبانية الأصل عام 1975، وتعتبر من أشهر وأكبر الماركات العالمية التي نالت شهرة واسعة على مستوى العالم، وتنتمي إلى مجموعة (inditex)، كما أن هذه الماركة تعتبر من الماركات المشهور في مصر ولها فروع في القاهرة ومحافظات أخرى .

يميز زارا

  •  أنها تعمل على سياسة الانتشار السريع ضمن استراتيجية تهتم في المقام الأول بالافتتاح الذي يعلن عن نفسه، وزيادة الفروع أكثر من اتباعها نمط الترويج العام.
  • كما أنها تعمل باستمرار على تطوير المنتجات الجديدة بسرعة كبيرة، وهو ما نجده في حصص المتاجر المختلفة (حوالي 10 آلاف تصميم جديد كل عام).

ماركة دولتشي أند غابانا العالمية 

التأسيس: إيطاليا (1985).

تتميز هذه الشركة بالتخصص في صناعة الموضة الكاملة أو المتناغمة، بلونها الأسود المهيمن نسبيا في معظم التصاميم، من الملابس والحقائب بالإضافة إلى صناعة الساعات من أجود أنواع الخامات الموجودة في العالم، كما تتميز أيضا بصناعة العطور والمجوهرات وتعد من أشهر الماركات في صناعة نظارات الشمس.

ما هي ماركة أندر آرمر العالمية

التأسيس: الولايات المتحدة (1996).

تتميز  أنها من أشهر الماركات الرياضية في العالم، يحبها الأطفال من أحذية كرة السلة إلى السترات الرياضية، نظرًا لفخامة الأنواع وجودة الأقمشة المنتقاة بعناية، والتي تدخل في صناعة هذه الأزياء، حتى تتحمل طبيعة الظروف المختلفة لممارسة الرياضة، حيث تقوم الشركة بصناعة ملابس اللاعبين من الألياف الطاردة للرطوبة، مما يجعلهم أكثر حركة ونشاطا.

اشتهرت الشركة بعدما طلبت منها إحدى شركات الإنتاج تصنيع أزياء موحدة، في فيلم المخرج أوليفر ستون، لكرة القدم الذي يدعى ( Any Given Sunday) وهو فيلم دراما رياضي أمريكي.

أندر آرمور

 

دار غوتشي (الماركة والفيلم)

التأسيس: إيطاليا (1921)، الماركة الإيطالية الشهيرة، التابعة لشركة (kering) الفرنسية والتي تمتلك العديد من العلامات التجارية الأخرى.

وتعتبر غوتشي من أكثر المنتجات الإيطالية مبيعا، وأصبحت الشركة من أهم مصنعي المنتجات الجلدية الفاخرة وكذلك الملابس وباقي خطوط الموضة والإنتاج.

وفي العام السابق (2021) قام المخرج ريدلي سكوت بإخراج فيلم بنفس الإسم (غوتشي) يتناول من خلاله حياة هذه العائلة، وتدور أحداثه حول أشهر جريمة حقيقية في تاريخ مشاهير الموضة.

ليدي جاجا
ليدي جاجا – آدم درايفر – فيلم غوتشي

 

الماركة فيرزاتشي العالمية 

التأسيس: إيطاليا (1978).

وتهتم هذه الشركة بأحدث الصيحات التي تستطيع العين بسهولة أن تلقطها في أي مكان، وذلك لطبيعة الألوان الزاهية التي تبدو وكأنها أضواء المدينة في المطر.

وتطور من تلك الملابس التي تصنعها بصفة دورية، مما يجعلها واحدة من أهم الماركات العالمية التي يبحث عنها معظم الرجال في محلات الملابس التجارية.

فيرزاتشي
التناسق البصري رغم تداخل الألوان

 بانانا ريبابلك

التأسيس: الولايات المتحدة (1978).

اشتهرت الشركة فيما مضى بصناعة المنتجات المتخصصة في رحلات السفاري، وأصبحت مع مرور الوقت تهتم بصناعة ملابس الرجال جنبا إلى جنب مع الاكسسوارات.

وفي العام (1983) قامت شركة (gap) بشرائها، فعملت على إعادة توصيف البراند باعتباره ماركة عالمية للملابس الفاخرة، ومنذ ذلك الحين وهي تتصدر القوائم الأكثر شهرة ومبيعا.

بانانا ريبابلك
بانانا ريبابلك

نايك أم نايكي؟

 

التأسيس: الولايات المتحدة (1964)

نايك كما تلفظ أو نايكي، بعد جدل استمر لخمسون عاما حول النطق الصحيح للإسم، حسم الجدل لصالح كلمة نايكي، وهي تسمية مشتقة من الآلهة الإغريقية.

ثاني ماركة متخصصة في الملابس الرياضية في هذه القائمة، وهي أيضا من أكبر الشركات الأمريكية لإنتاج الملابس والأدوات الرياضية، وتزين علامتها كما نلاحظ معظم الأندية الكبيرة مثل برشلونة وتشيلسي.

موضوعات متعلقة:.

ما هي الألوان التي تليق على بعضها في الملابس

السابق
تعرف على مرض تكيس المبايض الأسباب والأعراض والعلاج
التالي
كيف أعرف أني مصاب بالقلب ومتى يجب علي الذهاب إلى الطبيب؟

اترك تعليقاً