الرئيسيةالحياة والمجتمعتحليل الشخصية حسب اللون المفضل بالتفصيل .. رجال ونساء

تحليل الشخصية حسب اللون المفضل بالتفصيل .. رجال ونساء

تحليل الشخصية حسب اللون المفضل

تحليل الشخصية حسب اللون المفضل، بالتأكيد يحب الناس ألوانًا متعددة. لكنهم يحبون ويفضلون أحدهم أكثر بقليل من الآخرين. في هذه الحالة ، يكشف عن الشخصية الحقيقية لذلك الشخص. طبيعة هذا الشخص هي أنه لن يتصرف بشكل مزيف بينما يفضل اللون الذي يحبه ، واللون المختار سيكشف أيضًا عن سمات شخصيته الرئيسية، فيما يلي نتعرف على تحليل الشخصية حسب اللون المفضل بشكل تفصيلي للرجال والنساء .

تحليل الشخصية حسب اللون المفضل ” اللون الأبيض”

شغوف وطموح. لهذا السبب يشعر بالغيرة ولا يمكنه الرد بسهولة على كل شيء. لديه روح نبيلة ويعرف كيف يقدرها. أحيانًا يرى نفسه مختلفًا ومتفوقًا على الآخرين.

للنساء:

المرأة التي اختارت اللون الأبيض كأول لون لها تكشف أن قلبها مليء بمشاعر نقية ونظيفة ، سواء بإرادتها أم بغير قصد. بالإضافة إلى كونه شخصًا يمكنه الالتزام بقواعد الكياسة والتواضع مع لطفه ، فإن كونه نبيلًا وصالحًا يمكن اعتباره من بين فضائله. الحياة السعيدة المتوهجة والصاخبة ليست جذابة له على الإطلاق. منزلها هو كل شيء لها ، ومساعدة الآخرين. يمكن أن تكون مبهجة ، لكنها هادئة بشكل عام. كيانه بالترتيب الذي يتطلبه خلقه ، ويده عرضة لكل مهمة ومهاراته هي جوانب أخرى منها. إن طريقة تفكيره الحذرة والإيجابية تجعله شخصًا عادلًا وصالحًا ، حتى لو كان شخصًا قاسًا وعديم الرحمة بمرور الوقت ، مما يجعله صادقًا مع الآخرين.

للرجال:

لا يمكن للرجل المحب للبيض أن يكون جبانًا وخجولًا. على العكس من ذلك ، يمكن أن يكونوا قاسيين ورائعين. إنهم يرسمون هوية إنسانية ثابتة وهادئة لا تعكس حماستهم للخارج ، وهم منظمون ودقيقون للغاية ، فضلاً عن عدم اندفاعهم في حياتهم. يعطون أهمية للممارسة ولا يبذلون أي جهد لامتلاك ذاكرة قوية. إنهم صبورون وحيويون ولديهم مشاعر ثقة مفرطة. لديهم أجساد حسنة البناء وشخصية مع معضلة غامضة. ولا يترددون أبدًا في أن يكونوا كرماء وحازمين في مساعدة الناس.

تحليل الشخصية حسب اللون المفضل “اللون الأصفر” :

إنه من النوع اللطيف وذو كرم . يثق بالناس ولديه روح القيادة في العلاقات. لا يحب أن يتفوق عليه أبدًا. يحب اتخاذ القرارات للآخرين. يبحث عن حب رومانسي.

للنساء:

المرأة التي تحب درجة اللون الأصفر الساطعة ولكن الداكنة هي أكثر ميلًا للنميمة. على الرغم من أن لديهم موضوعات محدودة للغاية ، إلا أنهم يحبون التحدث دون توقف. صورة مستقرة من حيث السلوك والتنقليعرضونها. عندما تبدو وجوههم فارغة وبلا معنى ، فأنت تعلم أن الموضوع الذي يتم التحدث به ثقيل ومرتفع للغاية بالنسبة لهم. ولكن عندما يصبح الموضوع أفتح ويدخل في مرحلة النميمة ، لا يمكنك الاحتفاظ بها في تلك اللحظة. هؤلاء النساء اللواتي يعشقن اللون الأصفر لسن سلبيات بطبيعتهن. لكن الرغبة في المعرفة والاهتمام بكل التفاصيل والرغبة في معرفة كل شيء تجعل هؤلاء الأشخاص غير محتملين. على الرغم من عدم قدرتهم على أن يكونوا كرماء ، يمكنهم مساعدة الجميع إذا كان لديهم يوم إيجابي.

للرجال:

عندما تضع العديد من الألوان أمام الرجل وتختاره ، إذا اختار اللون الأصفر ، فهذا يعني أن الرجل يظهر جبنه ، وإن كان بغير علم. لكن ليست المخاوف الروحية هي التي تخيفه ، بل المخاوف بالمعنى المادي. يعبرون عن أفكارهم صراحة ، ولا يخافون من معارضة الأفكار. نتيجة لعدم نظر الجميع إليه بفضول ، يمكنهم أحيانًا ارتداء ملابس ملونة حسب رغبتهم. إنهم يفخرون كثيرًا بالأمور المتعلقة بأمورهم الخاصة ، وتصل كلماتهم أحيانًا إلى حد المبالغة. بالإضافة إلى وجود هيكل يتوافق بشكل جيد مع الناس ، فإن الصديقات من الإناث يمثلن أقلية.

تحليل الشخصية حسب اللون المفضل”اللون البرتقالي “:

يحب المسؤولية وبناء علاقات متناغمة. إنه يعمل بجد لتحقيق شيء ما ، فهو قادر على المنافسة. إنه لا يثق في أي شخص بشأن الصداقة ، ولكن عندما يجد الشخص المناسب ، يمكنه الوثوق به إلى الأبد.

للنساء:

إذا كنت تريد شخصًا ودودًا طيب القلب ، فإن المرأة التي تحب اللون البرتقالي وظلال هذا اللون مثالية. نستطيع أن نقول أن البرودة والصلابة غير موجودة في كتابهم. دائمًا ما يكون الاهتمام الذي يظهرونه للناس متوازنًا ومحبًا. إنهم ليسوا بمعزل عن الآخرين ولا ودودون للغاية. يجادلون على وجه التحديد بأن القرار الوسطي دائمًا أفضل من الإفراط. إنهم يسامحون إذا تعرضوا لأي أذى ، فهم من النوع الذي لا يحقد أبدًا ولا يصرخ أبدًا عندما يغضب. ومع ذلك ، فإن هذه الحالة الخاصة به لا ينبغي أن تضلل أحداً ، وهم لا يتسامحون مع هذا الموقف بأي شكل من الأشكال نتيجة لشخصيتهم القوية والصلبة عندما يريدون الصعود إلى القمة. من أعظم فضائل هذا الشخص أنه يعرف جيدًا الدفاع عن حقه والقيام بذلك دون الإساءة إليه أو إزعاجه.

للرجال:

من ناحية أخرى ، فإن الرجال الذين يحبون اللون البرتقالي متوازنون ومعتدلون ، تمامًا مثل النساء اللواتي يعشقن اللون البرتقالي. لديهم أيضًا قوة الفهم وقوة الصبر والحنان والتحمل. لا يسمحون أبدًا بشيء لا يحبونه. وبالتالي ، إذا كان الشخص في منتصف العمر ، يصبح أباً وصديقًا يعتبره جميع الأطفال محبوبين. إذا لم يُسمح للأطفال بفعل الأشياء ، فإنهم يسمحون بذلك بسبب شخصيتهم المتواضعة والمحبة. لكنهم لم يتركوا أطفالهم يفسدون للحظة. نظرًا لأن الخلافات والحجج لا تتوافق مع طابعها السلمي ، فإنها تتجنب دائمًا مثل هذه المواقف.

تحليل الشخصية حسب اللون المفضل “اللون الوردي”:

يحاول دائمًا بذل قصارى جهده. يحب حماية ومساعدة الآخرين. ومع ذلك ، لديه أفكار سلبية من وقت لآخر. يريد حبا كما في القصص الخيالية.

للنساء:

اللون الوردي هو لون المرأة المتناغمة والمبهجة. إنهم أناس سعداء قلبهم يتحرك كالطيران. ومع ذلك ، ليس لديهم تجاوزات ، وسلوك خفيف. عند الضرورة ، يمكن أن يكونوا جادين وكريمين ومدركين لمسؤولياتهم. إنهم يعرفون أن الحياة تتكون من العديد من القضايا والحقائق الثقيلة ، ولديهم مزاج تعلم ألا يعيشوا فقط من أجل الفرح. مشاعر الإحراج ، حيث أنهم يتمكنون من إخفاء خجلهم ، ونادراً ما يعبرون عنه ، فهم بعيدون كل البعد عن الحماس ، والحرارة ، والعيش في العواصف.

للرجال:

الرجال الذين يفضلون اللون الوردي هم الأشخاص الذين لا تكون هياكلهم قوية للغاية من الناحية المادية والروحية. يجب ألا تبحث عن شجاعة أو اختراق فيها. إن بطئهم جعلهم طيعين ، وكلامهم في هذا الاتجاه. إنهم في حالة دائمة من التوتر والإثارة. الحساسية والحساسية هي أيضا بسبب هذا السبب. ومع ذلك ، فإن حبه للناس على أعلى مستوى. بالنسبة لهم ، فإن تكوين صداقات وإرضاء الآخرين هو المهمة الرئيسية. إذا لم يجد طريقة للهروب مع زيادة جرعة المناقشات المصاحبة للأحداث ، فمن المحتم أن يفعل كل ما يقال في هذا الوقت. ومع ذلك ، أثناء القيام بكل هذه الأشياء ، فإنهم يفكرون أكثر في سلام البيئة.

تحليل الشخصية حسب اللون المفضل “اللون الأحمر” :

إنه لطيف ومحب. يحب دائمًا أن يكون في حالة حب. عادة ما تكون مرحة ونشطة ، لكنها لا تختفي عندما تكون غير سعيدة. انها تقيم علاقات جيدة مع الناس ، لا تخجل.

للنساء:

النساء اللواتي يعشقن هذا اللون ، الذي يجذب أكبر قدر من الاهتمام من بين جميع الألوان ، مرحات ، ومليئات بالحياة والمهن التي تعرف كيف تستمتع بالحياة. في بعض الأحيان يكونون غير متوازنين. يتحمسون على الفور ، يغضبون بسرعة ، يغضبون. حتى لو كان هواة ، فإنهم يحبون الرقص والغناء ، ويمكنهم الاستمتاع بها. لا يمكنهم أبدًا أن يكونوا في حالة متجهمة وثابتة. محيطهم ليس مهمًا بالنسبة لهم. من يظن أنه لا يهتم ، يقف وراء حياته ؛ هذه هي حياتي ، يصفون أنفسهم بتعبير مثل ما يحدث لك.

للرجال:

هؤلاء الأشخاص الذين لا يخافون أبدًا ، شجعان ، مؤنسون ، هم رمز ذكوري كامل. لن نبالغ إذا أطلقنا عليهم حتى المتنمرين. إشارة الاستغاثة هي سلوك يومي بالنسبة لهم. حتى عندما يريدون الضحك ، فإنهم يخاطرون ويضحكون. لا تهمهم عادات المجتمع أبدًا ، لأنهم دائمًا أصدق ما يعرفونه. ليس لديهم رؤساء عندما يتعلق الأمر بالقيام بأشياء مذهلة ، وسواء كانت صغيرة أو كبيرة لا يمكن أن تمنعهم من أن تكون فوق طاقتهم. هذا جزء من عالمهم المؤذي. ومع ذلك ، فهم معروفون بألوان محيطهم ، ويمكننا القول إن البيئة معهم وبدونها ستكون صعبة.

تحليل الشخصية حسب اللون المفضل “اللون البني”:

إنها نشطة ورياضية. لا تقرب الآخرين من نفسها ، ولا تقترب بسهولة من أي شخص ، ولا تستطيع تأسيسها. ومع ذلك ، على الرغم من ذلك ، يقع في الحب بسرعة. كما تنطفئ نارها بسرعة. يواصل بحثه حتى يجد المثالية.

للنساء:

لا يُقال إن النساء المحبّات للبني لديهن خيال واسع. ومع ذلك ، فهي عواطف منهجية ومفاجئة ، ولا توجد فيها علامات مشرقة للذكاء. الهدوء الحقيقي لهؤلاء الناس هو أن يكونوا بمفردهم وأن يكونوا هادئين وهادئين. بمعنى أنهم لا يقومون بأفعال غير عادية ، فهم ليسوا غير واضحين أو مزعجين للعيون. النساء اللواتي يعشقن هذا اللون ناجحات جدًا في الأعمال المنزلية ، يقمن بالأعمال المنزلية بسرور كبير. في كتابهم ، لا يوجد تشويش ، ولا عمل عشوائي. النظام هو برنامج طوال حياتهم. لهذا السبب ، هناك أمر عمل منتظم. إنهم متسامحون ومتسامحون مع أخطاء من حولهم. إنهم لا يحبون الأكاذيب ، ولا يتحدثون حتى عن كذبة بيضاء عن شيء جيد. كما أن جوانبهم الدينية ومعتقداتهم قوية.

للرجال:

الأشخاص الذين يفتقرون إلى الأصالة هم عادة من الرجال الذين يحبون هذا اللون. مستوى فهمهم واسع ، وأدمغتهم تعمل بشكل جيد ، ودوافعهم في المراقبة متطورة للغاية. أكثر ما يميزهم هو بساطتهم ، وأهم قيمة يكرهونها هي الانقلاب. إنهم لا يحبون الأشياء الباهظة والتباهي. لأن الأشياء الصغيرة يمكن أن ترضيهم ، فهم لا ينفقون أموالاً طائلة. إن الإنفاق القليل وتحقيق الكثير من المدخرات يجعلهم سعداء للغاية ، ويمكننا القول إنهم بخيلون. طموحهم واللامبالاة يقضي على الارتباك الذي قد ينشأ من العادات. ماني ، كل الصعوبات لا يمكن أن تخيفهم.

تحليل الشخصية حسب اللون المفضل “اللون الأخضر”:

يتكيف مع أي بيئة ويلتقي بسهولة بأشخاص جدد. إنها أنيقة ، فاخرة ، واثقة من نفسها ، مكرسة لصحتها ، عاقدة العزم ، غير صبور ، وتوجه الآخرين. ينتظر الحب الحقيقي الوحيد في حياته.

للنساء:

الناس الذين يحبون الإجابات الساخرة ، والساخرة ، وعلى استعداد للإجابة على الناس. وتتمثل خصائصهن في أنهن سريع البديهة ، فالنساء اللواتي يعشقن هذا اللون ، ويفشلن في الحياة ، يرجع السبب في ذلك عمومًا إلى أن لديهن مشاعر ساخرة ، شريرة ، مؤذية. غالبًا ما يكون لديهم نبرة ساخرة ، وإسراف في الفكاهة. لذلك ، يجب ألا تعتقد أبدًا أنه يمكنك التعامل معهم في السجال. عقل المرأة التي تحب اللون الأخضر يعمل بشكل جيد باستمرار. يساعدهم الشعور بالحساسية تجاه محيطهم على فهم ما يجري. لكن أدمغتهم متحركة وليست أجسادًا. هناك من يقع في فئة الكسالى حرفياً. معظمهم لديهم نفاد صبر ، والعمل الشاق الطويل ليس في مصلحتهم ، فهم يتركون الناس في منتصف الطريق.

للرجال:

اللون الأخضر هو اللون الذي يحبه الرجال المتهورون والمتهورون. إنهم طيبون ، يمكنهم كسر القلب من وقت لآخر ، حتى لو كانوا لا يريدون ذلك الطوابع المالية ليست مهمة بالنسبة لهم ، لذا فهم يوزعون نصف أموالهم على الأقل. لكن في معظم الأحيان ، لا يوجد ما يكفي من المال للتوزيع في جيوبهم ، فهم تقريبًا من النوع الذي يقول أين المساء والصباح. أي شيء يمكن أن يجعلهم سعداء ، ولديهم ثقة كبيرة في الآخرين. الحياة الترفيهية والمتعة هي رموزهم. إنهم قلقون بشأن الأيام التي لا يستطيعون فيها الاستمتاع ، مثل النساء اللواتي يعشقن اللون الأخضر ، فهم مرحون ويستمعون إلى المحادثات. عندما يجدون شخصًا يستمع إليه ، فإنهم لا يترددون أبدًا في سرد ​​روايات طويلة. والسبب هو أنهم يعرفون أن لديهم فضيلة التحدث جيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، فهم بعيدون عن الشعور بالمسؤولية. ومع ذلك ، على الرغم من كل شيء ، فهم أناس رائعون ،

تحليل الشخصية حسب اللون المفضل “اللون الأزرق”:

إنه ذو هيكل غير واثق جدًا ويمكن أن يكون شجاعًا عند الضرورة. لديه طبيعة فنية ويحب الوقوع في الحب. يفضل استخدام منطقه بدلاً من الاستماع إلى صوت قلبه.

للنساء:

النساء اللواتي يفضلن اللون الأزرق لديهن آخر مشاعر عميقة. دعهم يرون شيئًا ما ليكونوا سعداء ، يرفعونه إلى أعلى نقطة من خلال المبالغة فيه ، ويظهرون حزنهم بنفس الطريقة. تقلباتهم في المجال العاطفي مفاجئة وسريعة ، تمامًا كما هو الحال في الفرح والحزن ، بينما هم مبتهجون للحظة ، يرمون أنفسهم على الفور في أحضان الحزن ، التنافر الناشئ عن هذا الافتقار العاطفي للسيطرة يغمرهم. إنهم غير متأكدين أبدًا من أنفسهم لأنهم لا يستطيعون فهم أنفسهم تمامًا. وفي كل لحظة يبدو أنك تسمعه يقول ما يحدث معي لديهم مخاوف باستمرار ، ويفضلون العيش مع تلك المخاوف على الرغم من كل أنواع الاقتراحات والعلاجات. المصدر الرئيسي للخوف هو نفسه ، فهو يخاف عن علم. الألم العميق والأفكار الشديدة غالبًا ما تؤدي إلى تشتيت انتباههم. إنهم محبون وكريمون تجاه بيئتهم. بيئتهم مهمة جدًا بالنسبة لهم ، والسبب في ذلك أنهم يجدون العزاء من خلال نقل الشكاوى التي تنشأ عنهم باستمرار. هذا الوضع لا يسيء إلى أي شخص ، بل على العكس يعتقدون أن هذا الشخص شخص مخلص ويحترمونه.

للرجال:

الرجال الذين يحبون اللون الأزرق أكثر هدوءًا وتوازنًا من نسائهم. إنهم يدركون أن عليهم العمل وكسب لقمة العيش. لا يوجد مكان للمشاعر العاطفية التي تأخذ حياتهم العملية عن طريق العاصفة. الرجال الذين يحبون اللون الأزرق يرسمون جدارًا لعواطفهم في حياتهم العملية. إنهم يفضلون العمل من خلال الاستماع إلى أصواتهم الداخلية وليس الطريقة. لهذا السبب ، لا يمكنهم إظهار النجاح في الأعمال بناءً على الطريقة ، لكنهم دائمًا رقم واحد في الأعمال التي لا تعتمد على النظام. من الطبيعي أن يمروا بتغيرات في حياتهم اليومية. لهذا السبب ، فإن الأعمال التي تتطلب الاستقرار مثل المكتب ليست مناسبة لهم ، فهم يريدون إظهار حالتهم المفعلة ليس من مكان جلوسهم ، ولكن عندما يكونون في حالة حركة.

تحليل الشخصية حسب اللون المفضل “اللون الأرجواني”:

لها طبيعة غامضة وساحرة ومتفهمة وعاطفية وليست أنانية. يحظى بشعبية كبيرة مع أصدقائه. ليس من الواضح كيف سيمضي يومه ، لأن حالته النفسية تتغير بسرعة كبيرة.

للنساء:

النساء اللواتي يفضلن هذا اللون مغرمات بالفخامة. حتى لو نظرنا إلى التاريخ ، فإن الاختيار اللوني الأول للنساء من المجتمع الراقي ومسؤولي القصر كان دائمًا باللون الأرجواني. هذه ليست مبالغة ، لكنها صحيحة تمامًا. من بين النساء اللواتي يعشقن اللون الأرجواني ، هناك قلة قليلة من الأشخاص الذين لا يحبون السلطنة والرفاهية والأناقة والحياة المريحة والشهرة والمكانة. رغم كل هذا ، فهم لا يبذلون أي جهد في العمل. إنهم يتوقعون دائمًا بعض الأشياء من الآخرين ، باختصار يقولون أن الكمثرى مطبوخة في فمي. إنهم غير راضين أبدًا ، مع العلم أن مثل هذه التوقعات لا يتم اتباعها أبدًا. إنهم لا يقدرون أولئك الذين يلبيون بعض احتياجاتهم ، بل يضغطون عليهم دائمًا روحيًا لمطالب جديدة. يحتاجون إلى الثناء باستمرار من أجل الشعور بالراحة ، وطعامهم وكذلك الهواء والماء.

للرجال:

الرجال الذين يختارون اللون الأرجواني لا يختلفون عن النساء الأرجواني. العناصر باهظة الثمن ، الفخامة هي فلسفتهم في الحياة ، كما أنها مبالغ فيها للغاية في هذا الصدد. لا يصبحون أصدقاء مع الجميع. تعتمد قدرتهم على أن يكونوا أصدقاء مع شخص ما على وضع هذا الشخص ووضعه المالي. ومع ذلك ، فإن هذا لا يجعلهم أبدًا صائدي ثروة. إنهم يفعلون هذه الأعمال ليس من أجل مصلحتهم ، ولكن من أجل إرضاء أفكارهم الأرستقراطية. لهذا السبب ، ليس لديهم مفهوم يسمى الديمقراطية. في اللحظة التي يتعرضون فيها للسرقة ، يتحركون بحذر شديد وببطء. إنه يقلل نسبة الخطأ لديهم ، ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا ، فقد يكونون قادرين على التحلي بالسرعة أينما ومتى لزم الأمر.

تحليل الشخصية حسب اللون المفضل “اللون الرمادي”:

إنها جذابة وحيوية وودودة. الخيال مرتفع للغاية. لا يخفي مشاعره أبدًا ، أحيانًا يكون أنانيًا. ينير يوم الآخرين ويتحدث بالكلمة الصحيحة في المكان المناسب.

للنساء:

اللون الرمادي هو اسم المهارة والصمت النساء اللواتي يعشقن هذا اللون. لديهم مهن جيدة في الحياة التجارية ، وهم ناجحون. على الرغم من أن الآخرين يطلقون عليهم البغيضة والباردة ، إلا أن بعضهم فقط يقع في هذه الفئة. يثيرون مثل هذا الشعور لأنهم لا يستطيعون التعبير عما بداخلهم. إذا سألت هؤلاء الأشخاص ، فليس من الضروري ، وليس من اللطيف التعبير عن مشاعرهم بمجرد أن يكونوا كذلك. إنهم يحبون أن يكونوا غير متحيزين وهم فخورون جدًا بذلك. يسجن آخرون مشاعرهم ، لكنهم لا يعرفون كيفية التعبير عن مشاعرهم وإحيائها. إنهم خبراء جيدون في كل الأمور. ولكن إذا حدث هذا لموضوعاتهم المفضلة. وهم غير مهتمين بأي مجال آخر غير ذلك. يتم دمج الكمال في هياكل تفكيرهم مع ذكائهم. كونك ربة منزل عادية في المنزل ليس أسلوبهم على الإطلاق.

للرجال:

الرمادي هو لون الرجال الأقوياء ذوي الذكاء العالي وظروف العمل ، الرمادي. ومع ذلك ، لا توجد مهارات يدوية تقريبًا ، فإن القيام بعمل يتطلب أدنى مهارة يدوية يعتبر نجاحًا كبيرًا لهؤلاء الأشخاص. لكن هناك بعض الأشخاص يقومون بهذه الأشياء ، وهم يثقون بها كثيرًا ، مما سيضر بكرامتهم قليلاً ، لكن لا يفعلوا ذلك بأنفسهم! إنهم رجال عقول وذكاء ، بالطبع ، لديهم عمل يقومون به. إنهم واثقون جدًا من هذا الأمر ، وهم محقون في ذلك ، ويعرفون قدراتهم جيدًا.

تحليل الشخصية حسب اللون المفضل “اللون الأسود”:

إنه مخلوق بصلابة وشجاع وقوي ومستقل ومؤنس. هناك القليل من الشعور بالشفقة. قبل اتخاذ قرار ، كان يعتقد لفترة طويلة أن قدميه ثابتة على الأرض. الحب أيضا يحب أن يعيش بشكل مختلف.

للنساء:

محب اللون الأسود هو امرأة حزن وأسى. مغامرات حياته تمر بخيبات الأمل والخداع. على الرغم من أنهم يُنظر إليهم على أنهم مفعمون بالحيوية والبهجة من البيئة ، إلا أنهم يتجولون أيضًا مثل الأشباح خلال الأيام التي يغرقون فيها. في الواقع ، إنه شكل من أشكال التعبير الخارجي عن الحقائق الداخلية ، لأن هذا الجانب الخارجي هو وجههم الحقيقي. يصاب بعض هؤلاء النساء أيضًا بقسوة وباردة. من ناحية أخرى ، فإن النساء اللواتي اخترن اللون الأسود اللامع والبراق يختلف عن الأخريات ، فهم مبتهجات وسعيدات يستمتعن بالسلام والاستمتاع.

للرجال:

الرجال المحبون للسود متحررين من التفكير والتفكير ، وفي نفس الوقت يتمتعون بشخصية قاسية. إنهم لا يعرفون كيف يستمتعون بالحياة ، إذا كانت هذه المتعة تعتبر خطيئة بالنسبة لهم ، فإنهم يفضلون البقاء باردين. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بحياة الآخرين ، لا يمكنهم الوقوف دون تدخل ، فعندما يكونون في القمة ، يكون لديهم دافع للسيطرة على حياة الجميع ، ويقدمون النصيحة ويفعلون ذلك بنوايا حسنة ، لكن بيئتهم لا تفهم هذا أبدًا ، لذا فهم سلبيون ، هذه الحياة هي تحضير للحياة المستقبلية. فترة.

تحليل الشخصية حسب اللون المفضل

اللون هو الجزء المحدد. بينما تقرأ بقية المقال هنا ، أطلب منك رؤية الألوان على أنها مجرد تسمية. خلاف ذلك ، بالطبع ، لا توجد علاقة بين اللون والشخصية. يمكنك التعمق في هذه المعلومات كجزء من اختبار DISC.

يمكنك تحديد هويتك أو الشخص الآخر بناءً على تحليل الألوان أدناه. اليوم ، تقسم معظم إدارات الموارد البشرية موظفيها إلى مجموعات في ضوء هذه المعلومات وتوفر بيئات عمل وفقًا لتوجهاتهم.

أحمر
المجموعة المصنفة بهذا اللون تسمى المجموعة المسيطرة. غالبًا ما تكون مؤهلات القائد في المقدمة.

  • هم اجتماعيون.
  • هم معروفون بالتغلب على التحديات.
  • هم قادرون على المنافسة.
  • هم سادة في إدارة الوقت.
  • يتساءلون ، لا يدخرون في كلامهم.
  • يركزون على الكل بدلاً من الجزء.
  • النجاح والمكافأة تغذي الحمى.
  • وهم معروفون بسرعة وطلاقة الكلام.
  • يتبنون شخصية نقدية في المواقف التي لا تناسب اهتماماتهم.
  • هم أنانيون.
  • لا يحبون طلب المساعدة.
  • يريدون الحفاظ على السيطرة.
  • الحكم لا يحب الانضباط. هدفهم هو الوصول إلى النتيجة في أسرع وقت ممكن.
  • إنهم يحبون أن يتم الإشادة بهم وإظهارهم.
  • ثقتهم بأنفسهم عالية.
  • إنهم يحلون المشاكل وينجحون في المنظمات.
  • إنها مبتكرة ، بعيدة عن الروتين والكليشيهات.
  • فهي متعددة الاستخدامات. يمكنهم القيام بالعديد من الوظائف في نفس الوقت.
  • الأصفر
    هم متنقلون.
  • يستخدمون إيماءاتهم كثيرًا.
  • غالبًا ما تكون طاولاتهم مزدحمة.
  • هم أنواع شبيهة بالبشر.
  • هم جيدون مع الجميع.
  • إنها بديهية.
  • مظهرهم وسلوكهم مثير للاهتمام.
  • هم محبوبون من بيئتهم.
  • دفاتر الحسابات ليست لهم.
  • إنهم يتحدثون ويتواصلون باستمرار.
  • هم حالمون ورؤية.
  • هم عاطفيون.
  • إنهم غير قادرين على تحويل أفكارهم إلى واقع.
  • هم اجتماعيون.
  • إنهم أناس بأيد أمينة.
  • لا يتمسكون بالتفاصيل.
  • هم وسطاء في أنشطة الفريق.
  • لديهم تعبير سعيد ومتناغم ومعتدل ومبهج وقلق.
  • يفتقر إلى الاهتمام.
  • هم خبراء في الإقناع والاستجابات والتفسير.
  • يفكرون بشكل استراتيجي.

أخضر

  • هم معروفون بولائهم.
  • من الصعب فهمها.
  • إنهم أشخاص يميلون إلى العمل لفترة طويلة في شركة.
  • لديهم طبيعة عاطفية انطوائية.
  • لا يمكنهم قول لا.
  • لديهم الاستقرار.
  • لديهم صعوبة في إنهاء ما بدأوه.
  • إنهم واعون.
  • انهم متحمسون.
  • إنهم راضون عن حالتهم.
  • هم أفراد موثوق بهم.
  • لديهم روح الدعابة عالية الجودة.
  • يحبون العمل الجماعي.
  • لديهم ميل للاستمرار.
  • هم حنون وحنون.
  • لا يظهرون أي علامة على الغضب.
  • يعلقون أهمية كبيرة على الأسرة.
  • أيامهم وحياتهم وحياتهم قياسية.
  • يمكنهم تحمل ضغائن.
  • لا يظهرون مشاعرهم.
  • لديهم بنية حساسة وهشة وحساسة.
  • التغيير ليس لهم. هياكلهم التقليدية لا تحب هذا.
  • لا يحبون تجاوز منطقة الراحة الخاصة بهم.
  • يعد قطاع الخدمات وقطاع الدعم من مجالات الأعمال المناسبة لهم.
  • تتمتع معرفته بفعل الأشياء في الداخل. إنهم ليسوا عرضة للتعلم والبحث في مواضيع غير معروفة.
  • إنهم يحبون أن يتم تكريمهم. عندما ينجحون في حياتهم العملية ، فإنهم يريدون سماعها.
  • لا يريدون أن يكونوا في مواقف نقاش أو قتال.
  • لا يمكنهم تحمل الضغط.
  • إنهم غير مرتاحين لتغير البيئة
  • لا يقبلون النقد.

أزرق

  • الكمال هو عملهم.
  • جوانبها المنطقية هي المهيمنة.
  • المكاتب والبيئات منظمة.
  • إنهم أناس يقظون ومنظمون ومحترمون.
  • هم أناس تحليليون.
  • يحبون الاحتراف.
  • إنهم لا يثقون بأي شخص بسهولة ويقدمون وظيفة.
  • هم ليسوا روادا.
  • إنهم يحبون الخدمة في مطبخ العمل.
  • إنهم يعيشون في كل منطقة في حياتهم بطريقة مخططة / مبرمجة.
  • يحبون العمل بمفردهم.
  • إنهم يتعاملون بشكل جيد مع الجميع.
  • إنهم أناس موهوبون.
  • يعملون بدقة.
  • يلاحظون الأخطاء بسرعة.
  • إنهم يتبعون الإجراءات.
  • اليقين هي فلسفات الحياة.
  • هم ليسوا حرجين.
  • لديهم طبيعة فضولية.
  • يمكنهم قضاء ساعات في التعامل مع التفاصيل.
  • لديهم نهج هادئ وتحليلي للأحداث.
  • عندما يتذمرون يرمونها فيهم.
  • إنهم يلتزمون بالقواعد.
  • لديهم بعد نظر جيد ، لذلك لديهم شخصية حذرة.
  • إنهم جادون وكريمون.
  • هم جيدون مع كتاب الحساب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *