ثقافة ومعلومات عامة

كيفية تنحيف الذراعين بالخل خطوة بخطوة

كيفية تنحيف الذراعين بالخل خطوة بخطوة

يبقى شيئا نادرا جدا هذه الأيام، من يسعى إلى تحسين الصحة بما يتوافق مع مجهوده الطبيعي، بانتظام، وليس مجرد شكل يمنحه منظر متناسق، أيا كانت التكلفة!

لذا يمكن أن يكون شكل زراعيك بالنسبة إلى الجسم، في مكانه الطبيعي الذي لا تخطئه العين، وجميل، ويمكن أن يحتاج إلى بعض التمارين، التي توازن بين طببيعة الجسد التشريحية في أجزاء ومناطق الجسم المختلفة، ومن بين هذه الأشياء، التي قد تغضب البعض، وتشعره بأن هناك نقص ما، يفسد مظهره، رغم أنه لا يبدوا أن هناك عيبا في تكوينه الجسماني، باستثناء شكل الذراعين، ومدى توافقهما مع الأجزاء المحيطة، ومن ثم الجسد.

تمارين مختلفة من أجل الذراعين

لم يبق شئ هنا، غير الموضوع نفسه الذي تاخر الكلام عنه، وهو التمارين التي تعمل على مساعدة تنحيف الذراعين، وكيفية أدائها بشكل صحيح خطوة بخطوة؟

ونقدم لكِ في هذا المقال مجموعة من التمارين الرياضية التي يمكنكِ ممارستها بالمنزل، التي تستهدف الذراعين والصدر، وفى هذا مجالات مختلفة كثيرة، فهناك تخسيس الذراعين والأكتاف، وهناك أيضا تمارين لتنحيف الذراعين بدون عضلات، وغير ذلك، على حسب ما نطمح إليه.

وهل يمكننا تحقيق النتيجة المنشودة من أداء التمارين المنزاية البسيطة؟

نعم يمكننا دائما الوصول إلى نتائج فعالة عن طريق أبسط الأدوات، دون الحاجة لأجهزة احترافية، أو الذهاب للمراكز الرياضية.

واليوم وفي وسط محتوى يتابعه الملايين قد تجد أيضا ما يهمك في مقاطع الفيديو القصيرة التي تشرح كيفية أداء التمارين بشكل بسيط، لا يكلف شيئا.

على المتدرب، الوقوف فى شكل مستقيم مع فتح الساقين بطريقة تصبح متوازية مع الكتف، هذه الوضعية المناسبة للاستعداد، بعد ذلك نرفع اليدين بالتوازي مع الأرض ونحركهم في حركات دائرية خفيفة، نستمر في ذلك لمدة من 15 إلى 20 ثانية، ثم استراحة لمدة 15 ثانية قبل أن نستمر مرة أخرى، نكررهذه العملية ثلاث مجموعات.

نفذ هذا التمرين وستجد أن بإمكانك ابتكار تمارين أخرى على نفس الطريقة أو المنوال.

أكثر أنواع التمارين شعبية وعادية، يفضلها الكثيرين، باعتتبارها بسيطة، وتعطي نتائج سريعة وقوية، في مناطق الارتكاز المهمة في الجسم، وربما يحمل هذا التمرين قليلًا من الصعوبة في البداية.

ولكي نحصل علي الاتزان، فمن الأفضل أن نقوم به بشكل صحيح، بالارتكاز على اليدين والركبتين، حين نقوم بالدفع لأعلى تارة، ثم بعد فترة يمكن أدائها بالوضع الأصلي حيث ترتكز على أصايع القدمين، ويمكن أيضا عمل هذا التمرين أيضا في ثلاث مجموعات أو أكثر.

تمرين الارتكاز على الكرة

يساعد هذا التمرين على شد الذراعين وترهلات المنطقة الأمامية، كل ما عليك فعله، اتخذ وضع تمرين الضغط الشهير، من خلال الارتكاز على الكفين وأصابع القدمين، ولكن مع شد الجسم جيدًا، يساهم ذلك فى شد الأطراف جيدا، من خلال محاكاة الجسد، وضعا طائرا، لا يستند على شئ، باستثناء كرة مطاطية، تبدأ معها بالنزول بالجسم على قدر الإمكان مع الضغط على الكرة، ثم العودة للوضع السابق، ثم انقل الكرة لليد الأخرى وكرر التمرين.

 

 

هناك تمارين بالطبع أكثر من المذكور هنا، لكن بات لديك الأساس الذي يمكنك الانطلاق منه، وأخيرا عزيزى القارئ، هل لديك ما تشاركه معنا، من اقتراحات؟

 

زيوت للتنحيف وشد البطن

فوائد مشروب الزنجبيل والليمون للتخسيس وتنحيف الكرش

الترمس والرجيم: فوائده في التخسيس والتنحيف

طرق التخسيس السريع للبطن والأرداف

السابق
الحروف المعربة وكيفية كتابة الأسماء بالأرقام
التالي
أعراض موت المبيضات الكانديدا

اترك تعليقاً