العناية بالشعر

ماهو منتج كامينوموتو مسرع نمو الشعر

كامينوموتو هو أحد المنتجات اليابانية المميزة في نطاق الأهداف التي يعمل عليها من حيث القوة والتركيز، كل ما عليك هو اختيار المنتج الأنسب للحالة التي تعاني منها، لأن كل منتج يتميز بتركيبة فريدة لامتصاص المحلول ليعطي نتائجه المتوقعة.

 منتجات كامينوموتو لعلاج التساقط وإنبات الشعر والفرق بينهم

يشرح الدكتور عصام شومان، عن منتج الـ كامينوموتو ضمن مجموعة مميزة من منتجات العناية بالشعر، تحديدا مشكلة تساقط الشعر، وهي المجموعة اليابانية الشهيرة (كامينوموتو) منوها في البداية على أنه يشرح التركيبات بشكل تفصيلي ويوضح الإيجابيات والسلبيات بصفته صيدلي، لا أكثر.

وفي هذه المجموعة التي تحدث عنها قال أنه لدينا 3 منتجات رئيسية، سنعمل بعد التعرف عليها،على توضيح الفرق بينهم ومتى نستخدم كل منتج وما هي طريقة الإستخدام الصحيحة؟

قديهمك معرفة..

التخلص من الشعر الدهني نهائيًا

ما هي  أضرار مستحضر كامينو موتو؟

يتكون كامينو موتو من مكونات طبيعية لا يمكن  على حد قول المتخصصين أن يتسبب إطلاقًا في أي أضرار جانبية على  فروة الرأس وكذلك الشعر حيث أن تركيبته غنية  بالأعشاب والأحماض المفيدة التي تعمل على تغذية الشعر من الجذور إلى الأطراف.

فائدة كامينوموتو لعلاج الشعر

1- بالنسبة إلى المادة الجديدة معنا فى هذا المنتج وهي الـ (rosemary) ومادة الـ (Glycyrrhetinic) فيعملان على هدف مناعي ضد الإنزيم المكون لهرمون الـ (DHT)، وهو الهرمون المسبب لحالات التساقط الوراثي، عن طريق استهداف أنسجة الشعر مباشرة
حيث أن الهرمون يهاجم أنسجة الشعر ويعمل على إضعافها ومع الوقت يسبب

2- بالنسبة إلى المادة الأخرى فى هذه القائمة وهي مادة الـ (Allantion)، تعمل هذه المادة ضد القشرة وهي الفتات الذي يظهر على سطح الرأس نتيجة لتخلص الجسم منها فى صورة خلايا ميتة من فروة الرأس.

أهم الاستخدامات: يعمل أيضا على تغذية البصيلات وتحفيز الدورة الدموية لتحسين وصول الدم، لكن الجديد هنا كما أوضحنا أن التوجه أكثر بالنسبة لهذا المنتج هو علاج حالات التساقط الوراثي الهرموني، فهو أقوى نسبيا من نظيره السابق مع التساقط.

أنواع كامينوموتو

  1. (Kaminmoto Growth Tonic).
  2.  (Kaminomoto Growth Accelerator).
  3.  (Kaminomoto Growth Trigger).

المنتج الأول (Kaminmoto Growth Tonic)

أولا: التركيبة والمواد الفعالة:-

  • فيتامين بي 5
  • (panthenol)(vitamin E)
  • (kamigen E)
  •  (kamigen K)

وأما بالنسبة إلى الفئة (kamigen) بنوعيها فلا يدخلان تحت المسمى الحقيقي للمواد، وإنما عبارة عن مستخلصات طبيعية اختصر منتجوها الفائدة التي تعمل عليها في ذلك الإسم، فكيف تفيدنا هذه التجربة خاصة مع وجود هاتين المادتين؟

أولا: تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس من الوظائف المهمة التي تعمل هذه المادة على تنشيطها، حيث تعتبر من الركائز الأساسية في استهداف معالجتها، وذلك لتحسين وصول الدم إلى بوصيلات الشعر وتغذيتها، كما تعمل أيضا على تنظيم عملية انقسام الخلايا عن طريق تخليق بصيلات جديدة، مما يساعد على تكوين الإنبات بصورة قوية.

ثانيا: وفي الحقيقة لكي تكون المادة قادرة على العمل بهذا الشكل السابق كما أوضحنا، يجب أن يكون تركيز المادة متعلقا بمستوى وقوة المفعول، ولأن تركيز المادة في هذا المنتج منخفضة بعض الشئ للقيادم بهذا العمل، فهو يستخدم فى الغالب على تحفيز الدورة الدموية أكثر، لتغذية البصيلات.

أهم الاستخدامات: مما سبق نستنتج أنه مناسب فى حالة التساقط العرضي المؤقت، لأنه يعتمد فى الأساس على عمليتي الجاهزية والتنشيط.

المنتج الثاني (Kaminomoto Growth Accelerator)

أولا: التركيبة والمواد الفعالة: يحتوي أيضا هذا المنتج على نفس المواد الفعالة السابق ذكرها بالأعلى، بالإضافة إلى خلاصة مادة تسمى:
1- (rosemary)
2- (Allantion)
3- (Glycyrrhetinic)
هذا طبعا بالإضافة إلى المواد التي تتميز بها هذه المنتجات وهي مواد الـ (kamigen).

واقرأ ايضا..

طرق علاج الشعر الأبيض والتخلص منه نهائيًا

 

المنتج الأخير والجديد (Kaminomoto Growth Trigger)

وهو أحدث منتج في هذه المجموعة، ويتميز بلونه الأخضر، وكما تعرضنا في المنتجات السابقة إلى التركيبة والاستخدامات، سوف نفعل المثل هنا أيضا.

المنتج الأخير والجديد (Kaminomoto Growth Trigger)
المنتج الأخير والجديد (Kaminomoto Growth Trigger)

فائدة هذا النوع : ويختلف عن المنتجات السابقة في أنه يحتوى في المقام الأول من ناحية الترتيب والأهمية على وجود مادة الـ (kamigen E) وهو آخر المواد الفعالة الرئيسية في المنتجات السابقة كما لاحظنا.

ولو انتبهنا قليلا إلى هذه الملاحظة، فهذا معناه أن المادة لن ينحسر دورها فقط على تنشيط الدورة الدموية، وإنما ستكون فعالة أكثر في عملية النمو الجديد (إنبات الشعر). ولهذا يسمى Growth Trigger .

المواد الفعالة والتركيب: يحتوى أيضا على نفس المواد السابقة فى المنتج الثاني ويزيد عليها بـ (vitamin B6)

أهم الاستخدامات: من أهم الاستخدامات التي يتميز بها هذا المنتج، هي القدرة على عمل موازنة دقيقية بين المنتجات السابقة، والأهم أنه يعمل بصورة أفضل على تركيز عملية الإنبات في حالات التساقط سواء كانت وراثية أم عرضية أي مؤقتة نتيجة لعوامل أو ظروف في فترة معينة، أو حتى حالة الفراغات المنتشرة لدى الكثيرين دون معرفة سبب  واضح.

لاتنسى الاطلاع على هذه المقالات..

فوائد زيت الزيتون للشعر الخفيف وكيفية استخدامه

 

السابق
تفسير  الآية 7 من سورة الحجرات واستراتيجيات الخطاب القرآني
التالي
ماهو علاج مرض الفيبروميالجيا بالأعشاب

19 تعليق

أضف تعليقا

  1. Pretty section of content. I just stumbled upon your site and in accession capital to assert that I get in fact enjoyed account your blog posts. Anyway I’ll be subscribing to your augment and even I achievement you access consistently fast.

  2. Thank you, I’ve recently been searching for information about this topic for ages and yours is the best I have discovered till now. But, what about the conclusion? Are you sure about the source?

  3. I have been reading out some of your articles and i can claim clever stuff. I will surely bookmark your site.

  4. reference قال:

    I have been examinating out some of your posts and i can state nice stuff. I will definitely bookmark your blog.

  5. NFT Manga قال:

    Thanks, I’ve just been searching for information approximately this topic for ages and yours is the best I have came upon till now. But, what in regards to the conclusion? Are you certain concerning the supply?

  6. Needed to send you this bit of note to be able to say thanks the moment again for these unique knowledge you’ve featured on this site. It is remarkably open-handed of you to convey extensively what exactly a few people would have distributed as an electronic book to make some cash on their own, principally now that you might have done it in the event you wanted. These tricks also acted like the easy way to fully grasp many people have a similar interest much like my own to see more on the subject of this matter. I am certain there are a lot more fun moments in the future for individuals that start reading your site.

  7. What’s Happening i am new to this, I stumbled upon this I have found It positively useful and it has aided me out loads. I hope to contribute & aid other users like its aided me. Good job.

  8. It’s appropriate time to make some plans for the long run and it’s time to be happy. I’ve read this put up and if I may I wish to counsel you few fascinating issues or advice. Maybe you could write subsequent articles relating to this article. I want to learn even more issues about it!

  9. Debrecen قال:

    Hey! Do you know if they make any plugins to safeguard against hackers? I’m kinda paranoid about losing everything I’ve worked hard on. Any suggestions?

  10. I have not checked in here for some time because I thought it was getting boring, but the last several posts are great quality so I guess I will add you back to my everyday bloglist. You deserve it my friend 🙂

  11. My brother suggested I would possibly like this website. He used to be entirely right. This publish actually made my day. You cann’t consider simply how much time I had spent for this information! Thank you!

  12. Very interesting subject, thankyou for putting up. “I do not pretend to know where many ignorant men are sure-that is all that agnosticism means.” by Clarence Darrow.

  13. Howdy this is kind of of off topic but I was wanting to know if blogs use WYSIWYG editors or if you have to manually code with HTML. I’m starting a blog soon but have no coding skills so I wanted to get guidance from someone with experience. Any help would be greatly appreciated!

  14. Hello.This post was extremely fascinating, particularly because I was investigating for thoughts on this subject last Thursday.

اترك تعليقاً