العناية بالجسم

ما هي أفضل أنواع زيوت المساج وأسعارها

ما هي أفضل أنواع زيوت المساج وأسعارها، يتسائل الكثير من الناس عن أفضل أنواع زيوت المساج للجسم، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على أفضل أنواع زيوت المساج وأسعارها المختلفة من الصيدلية، وأفضل هذه الأنواع، وفوائدها للجسم، كل هذا وأكثر سوف نتعرف عليه في السطور التالية تابعونا.

الزوار شاهدوا: فوائد ماء الزهر للقلب والشرايين

أفضل زيت مساج للجسم من الصيدلية

  • زيت الفانيليا لتدليك الجسم: يعتبر زيت الفانيليا لتدليك الجسم من أفضل أنواع الزيوت التي تستخدم في عملية المساج للجسم، فهو يحتوي على زيت اللافندر الذي يساعد بشكل كبير على تحقيق الاسترخاء للجسم.
  • زيت مساج max lady: يعتبر زيت مساج max lady، من الزيوت الطبيعية التي لها تأثير كبير على في مكافحة الشيخوخة وعلامات تقدم السن، فهو يعمل على تجديد البشرة.
  • زيت مساج جلوبال ستار: يستخدم زيت مساج جلوبال ستار في جلسات تدليك الجسم، فهو يعمل على ترطيب البشرة، وتحسين نضارتها، والتخلص من الشيخوخة، كما يعمل على التخلص من التوتر والقلق.
  • زيت مساج سو بايو الحيوي: هو أحد الزيوت الطبعية المستخلصة من شجرة الأوكالبتوس، التي تمنح الجسم الشعور بالراحة والهدوء التام.

أفضل زيت مساج من العطار

من أفضل أنواع زيوت المساج التي يمكن الحصول عليها من عند العطار:

زيت البابونج: فهو يعمل على منح الجسم التهدئة والاسترخاء، كما يساعد هذا الزيت على التخلص من تهيج الجسم.

أيضًا من أنواع الزيوت التي يمكن الحصول عليها من عند العطار: زيت الزيتون _ زيت اللافندر _ زيت الليمون _ زيت الورد _ زيت عباد الشمس _ زيت الياسمين _ زيت اللوز _ زيت النعناع.

أين تباع زيوت المساج

يمكنك الحصول على زيوت المساج من الصيدلية، مثل زيت الزيتون وزيت اللافندر.

كما يمكنك الحصول عليها من عند العطار، ولكن يجب أن يكون هذا العطار موثوق فيه حتى لا تحصل على زيوت مغشوش فيها، وغير صالحة.

أفضل زيت مساج للمتزوجين من الصيدلية

 زيت مساج اللافندر العطري من ديفين أروما: يعد هذا الزيت من أفضل أنواع الزيوت التي تستخدم لاسترخاء الجسم، والحصول على جسد مسترخي، نظراً لأنه يعتمد على اللافندر كمكون أساسي.

زيت مساج بالورد (AREEJ ROSE ENERGY CAPTURE): يحتوي هذا المنتج على مستخلص زيت الورد الذي يعمل بشكل على منح الجسد الاسترخاء والتهدئة اللازمة، حيث أشارت العديد من الدراسات إلى قدرة زيت الورد على منح الجسد الاسترخاء والتهدئة اللازمة.

 زيت الياسمين (NOW JASMINE OIL): يحتوي هذا الزيت على كمية مناسبة من زيت الياسمين، وهو أحد الزيوت العطرية المستخلصة من زهرة الياسمين.

يعمل زيت الياسمين على حماية البشرة من التشققات والتجاعيد، كما يعمل على توحيد لون البشرة، والتخلص من البقع الداكنة، وهناك العديد من الدراسات التي أثبتت أن رائحة زيت الياسمين لها القدرة على تحسين جودة النوم.

أسعار زيوت المساج بالصيدلية

  • سعر زيت مساج MAX LADY عبوة 200 مل يبلغ 125 جنيه.
  • سعر جلوبال ستار زيت مساج باللافندر عبوة 250 مل يبلغ 180 جنيه.
  • سعر زيت المساج سو بايو الحيوي عبوة 150 مل يبلغ 280 جنيه.
  • سعر زيت مويستشر باللافندر يبلغ 316 جنيه.
  • سعر زيت المساج من ويليدا ارانيكا عبوة 100 مل يبلغ 344 جنيه.

موضوعات تهمك:

علاج خشونة المفاصل بزيت الزيتون

فوائد زيت البرافين

كيف أعرف زيت الزيتون الأصلي من المغشوش

السابق
أهم 10 فوائد لليقطين للمخ
التالي
المكونات والوصفات بسهولة: طريقة تخليل اللفت مثل المحلات

اترك تعليقاً