الرئيسيةالحياة والمجتمعهل تجاهل المرأة للرجل يزيد من تعلقه به ؟

هل تجاهل المرأة للرجل يزيد من تعلقه به ؟

هل تجاهل المرأة للرجل يزيد من تعلقه بها

تبنى العلاقة بين الرجل والمرأة بالمودة والرحمة والاهتمام بين الطرفين حتى تستمر الحياة، فكثير من الأحيان مع مشاغل الحياة المختلفة يبدأ كل منهم بتجاهل الأخر، ويسأل العديد هل تجاهل المرأة للرجل يزيد من تعلقه به ؟ ففي بعض الأحيان قد تستخدم المرأة ذكائها في إدارة الحياة الزوجية من حيث تجاهله لفترة حتى تجذب انتباهه لها من جديد، فمن المتعارف أن الرجل كالطفل الصغير عندما يشعر بأن أمه تتجاهله يدرك قيمتها أكثر وأكثر، ففي حالة الحية الزوجية لازم أن يكون هذا الأمر في حدود المعقول.

تجاهل المراة للرجل يزيد من تعلقه بها

الحقيقة أن الإجابة هنا ستكون (نعم) وبكل تأكيد ولكن لا بد من وجود قليل من الذكاء في الأمر لأن معظم النساء تبالغن في رد الفعل تجاه التصرفات والمشكلات التي تحدث غريبة لجذب الزوج، بمكنكي جذبه من حيث التجاهل البسيط وبالطريقة الصحيحة حتى تستطيعي جذب قلبه لكي ويزداد تعلقه بكي، ففي دوامة الحياة الرجال معظمهم يتجاهلون زوجاتهم بعد فترة بسيطة من الزواج، ودائما ما يقارنون حياتهم قبل الزواج وبعده، وأنهم كانوا يعيشون حياة الرفاهية قبل الزواج مقابل الملل الحاصل بعد الزواج من رتابة الحياة الزوجية والمسئولية الكبيرة التي تقع عليهم، ويرغبون في تغيير مسار حياتهم.

ومع ضمان وجود الزوجة في حياته باستمرار حتى أثناء صدور ردود أفعال غريبه، فيتشجع دائما على الابتعاد أكثر وأكثر عن أولاده وأسرته، وعندما تصل معاه لهذه الحالة لا بد من وجود رد فعل من الزوجه في هذا الوقت بمواجهته لمعرفة ما سب هذا التغيير والوصول لحل لتفادي حدوث ذلك مرة أخرى، فمن ضمن الحلول أن تتجاهله الزوجة مثلما يفعل، من حيث إهماله صحيا أو تجاهله بعض الشيء ليشعر وقتها أن حياته مهددة بالأهمال وأن زوجته لم تعد تبادله الاهتمام المطلوب، ولكن يكون بذماء وليس بتعنت شديد حتى لا تنقلب الأمور لأشياء أخرى.

ففي هذه الحالة متوقع أن يعود الزوج إلى صوابه من جديد ويتعلق بزوجته أكثر حتى تعاود الأهتمام به من جديد في أموره الشخصية، ويعود النور من جديد للبيت وللأسرة

تجاهل المرأة للرجل
تجاهل المرأة للرجل

تجاهل المراة للرجل

دائما يكون سلاح المرأة الوحيد عند تغيير زوجها معها في طريقته واهتمامه، دائما ما تفكر في التجاهل لتصل إلى ما تريده، لأن النساء بطبعهم عاطفيين أكثر من الرجال، ودائما ما تحتاج إلى الاهتمام والحب وإليكي بعد الطرق التي تستطيعي أن تفعليها..

  1. لا تقدمي الكثير من الحب والاهتمام، إلا عندما يبادلكي نفس الشعور، فلا بد من أن يكون هذا الشعور متبادلا ختى تستمر الحياة الزوجية بدون مشاكل.
  2. توقفي عن اتصالك به طوال الوقت ولا تبادري في شراء المنتجات والسلع الغذائية، أو اختيار أماكن الخروج، تجاهلي الأمر وتحججي بأشياء أخرى، حتى يلاحظ تغييرك معه، ويفكر ما الذي بدر منه لكي تتخذين هذا الموقف.
  3. كوني غامضة اجعليه يسألكي باستمرار عن أحوالك، وما الذي ستفعليه اليوم أو غدا على سبيل المثال.

في النهاية لا نريد أن تصل الأمور إلى حد التجاهل من طرف لآخر، الحياة الزوجية مليئة بالعقبات والمسئولية، وما يمحو كل الصعاب هو الاهتمام المتبادل والحب الصادق بين الزوجين بدون أي مصالح أو اضطرابات شخصية مما يجعل الحياة الزوجية سهلة وتستطيعون التغلب على جميع المشاكل  في سلام تام واستقرار وهدوء حتى تستطيعون تربية الأبناء بشكل صحيح وعلى الأخلاق الحميدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *